2022-10-02T15:24:33+03:00

نوفمبر..  جنات تحيي حفل غنائي على مسرح سيد درويش .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

الفجر الفني - الأحد 2022/10/02 الساعة 03:24 م نوفمبر..  جنات تحيي حفل غنائي على مسرح سيد درويش تحيي المطربة المغربية جنات، حفل غنائي جديد، يوم الأربعاء الموافق 2  نوفمبر القادم، في الساعة الثامنة مساءا على مسرح سيد درويش بدار أوبرا... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

نوفمبر جنات تحيي حفل غنائي على مسرح سيد درويش


تحيي المطربة المغربية جنات، حفل غنائي جديد، يوم الأربعاء الموافق 2  نوفمبر القادم، في الساعة الثامنة مساءا على مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

خوض تجربة التمثيل 

يذكر أن المطربة جنات، أكدت أنها ستقبل خوض التجربة إذا عُرض عليها تجسيد شخصية الفتاة "الرومانسية الطيبة" مثلما تظهر في أغانيها المصورة، وأشارت إلى أنها استمتعت بتجربة التمثيل في كليبها الأخير، ولكنه بالنهاية عمل قصير لا يتجاوز 3 دقائق، والمؤكد أن تجربة المشاركة في أعمال درامية ستكون أكثر تعقيدًا.

كما أكدت جنات: " لو الدور مثلا قريب من الأغنية يعني البنت اللي هي الرومانسية الكيوت أعمله، المشكلة أن التمثيل أكبر من كده، يعني بالنسبة لكليب إنك تمثلي دقايق أنا لقيتها حلوة تجربة حلوة، تجربة إني أمثل وأتكلم فيلم مثلًا ثلاث ساعات أو مسلسل موضوع قلقني شوية".

كواليس الاغنية الأخيرة

وكشفت جنات كواليس أغنيتها الأخيرة "عارف مين يحبك"  قائلة : " أنها من أجمل ما غنت حيث تناولت معنى الحب الحقيقي بعيدًا عن المصالح ".

جدير بالذكر، طرحت المطربة جنات كليب أغنيتها الجديدة " عارف مين يحبك"، من كلمات محمد رفاعي، ألحان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم وإخراج فادي حداد.

من أشهر اغاني جنات: “ بصراحة، رايقة، حب امتلاك، الطفلة البريئة، واللي بيني وبينك، وعلي فكرة، خيط ضعيف، ضمني بعيونك، اسمع كلامي، أكثر من سنة، بحبك، مابقتش طيب، مني ليك، قدرت تحب، وعلشان خاطره”، إلى جانب بعض أغانيها المعروفة والتي حققت نجاحا جماهيريا مع الجمهور.

مهرجان الموسيقي العربية 

جدير بالذكر، يقام مهرجان الموسيقي العربية  فعالياته فى الفترة من 20 أكتوبر حتى 3 نوفمبر المقبل وذلك بحضور أعضاء اللجنة التحضيرية الفنانة جيهان مرسى مدير المهرجان والمؤتمر، الموسيقار حلمي بكر، رضا رجب، الدكتور حسن شرارة، الشاعر جمال بخيت، الإعلامي أمجد مصطفى، المايسترو محمد الموجي، المايسترو مصطفى حلمي، الشاعر هاني عبد الكريم، الموسيقار محمد مصطفى، الموسيقار محمد ضياء، الفنان أمجد العطافي، محمد منير رئيس الإدارة المركزية للموسيقى والنوت الشرقية ورشا طموم رئيس اللجنة العلمية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل نوفمبر جنات تحيي حفل غنائي

كانت هذه تفاصيل نوفمبر..  جنات تحيي حفل غنائي على مسرح سيد درويش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم