2022-10-02T15:36:35+03:00

كارثة في مصر..! بلطجي يقطع يدي شاب ووالدته أمام المارة .. المنوعات

المنوعات

منوعات - الأحد 2022/10/02 الساعة 03:36 م كارثة في مصر..! بلطجي يقطع يدي شاب ووالدته أمام المارة شكل وسم #كارثة_دمياط ترند في جمهورية مصر بعد أن أطلقه أبناء المدينة في محافظة الدقهلية، وأعربوا عن غضبهم الشديد تجاه ما حصل ممن نعتوه... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كارثة في مصر بلطجي يقطع يدي شاب ووالدته أمام المارة


شكل وسم #كارثة_دمياط ترند في جمهورية مصر بعد أن أطلقه أبناء المدينة في محافظة الدقهلية، وأعربوا عن غضبهم الشديد تجاه ما حصل ممن نعتوه بـ”البلطجي السفاح”، وطالبوا بردع مرتكبي الجرائم على قارعة الطريق، لانه يهدد امن وسلامة المجتمع.

قام البلطجي بمهاجمة شابا اسمه محمد شبانة ووالدته بسكين بعد خلاف في المنطقة تسبب في قطع يد الأم ويد ابنها ايضاً.

قال مازن شبانة أخ الضحية إنه لا يعلم السبب الحقيقي وراء اعتداء الجاني الذي يدعى إبراهيم الخياط، على والدته وأخيه بهذه الطريقة المروعة، ظناً بأنه بسبب خلافات جيرة قديمة.

وأوضح أن الجاني اقتحم منزل والدته وشقيقه واعتدا عليهما بسلاح أبيض (ساطور) ثم نزلوا الى الشارع خلال محاولة أخيه الدفاع عن نفسه وأمه، وواصل اعتداءه بالسلاح عليهما.

تسبب الهجوم في بتر غير مكتمل في اليد اليسرى للضحية، وكسر كامل في مفصل منطقة الرسغ، وقطع كامل بالشرايين والأعصاب والأوتار الضامة، وجرح قطعي في الرقبة.

أما الأم أصيبت بجروح قطعية خطيرة في يدها وهي تحاول إنقاذ نجلها.

بعد سنوات من صعوبة التنفس.. رجل يكتشف سنا يبلغ طوله 15 ملم داخل أنفه ملك المغرب يبعث برقية إلى ولي العهد السعودي.. ما المناسبة؟


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل كارثة في مصر بلطجي يقطع يدي

كانت هذه تفاصيل كارثة في مصر..! بلطجي يقطع يدي شاب ووالدته أمام المارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم