2022-10-02T16:04:34+03:00

في ذكرى ميلادها.. ماجدة الخطيب تعترف: لم أكن وفية مع تحية كاريوكا وسعاد حسني .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

فن وثقافة - الأحد 2022/10/02 الساعة 04:04 م في ذكرى ميلادها.. ماجدة الخطيب تعترف: لم أكن وفية مع تحية كاريوكا وسعاد حسني قدمت مسيرة فنية حافلة، تميزت على المستوى الإنساني بالكثير من الصفات التي طالما أشاد بها محبيها، فاليوم يمر ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

في ذكرى ميلادها ماجدة الخطيب تعترف لم أكن وفية مع تحية كاريوكا وسعاد


قدمت مسيرة فنية حافلة، تميزت على المستوى الإنساني بالكثير من الصفات التي طالما أشاد بها محبيها، فاليوم يمر ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب التي ولدت عام 1943.

اعتراف قديم

ماجدة الخطيب اعترفت في لقاء تليفزيوني قديم لها مع الإعلامية صفاء أبو السعود، أنَّها رغم كونها شخصية وفية مع من حولها، إلا أنَّها لم تكن وفية مع الفنانة الكبيرة تحية كاريوكا «موقفين في حياتي لم أكن وفية فيهما، رغم إني شخصية وفية جدا، حاسة إني قصرت جدًا في حق الفنانة تحيا كاريوكا لأنّها ساعدتني في حياتها كلها كتير مساعدة إنسانية وفنية، كانت دايما في أي محنة من اللي بمر بيها بتسأل عليا وبتقف جنبي».

[embedded content]

ندم ماجدة الخطيب 

ماجدة الخطيب أنَّها اكتشفت فجأة أنَّها لم ترد هذا الوفاء ولم تسأل عليها مطلقًا قائلة، معبرة عن شعورها بالتقصير تجاه سعاد حسني أيضًا «كلنا كنا بنجري عليها وبنتمنى إنها تسلم علينا فجأة لما هيا بردو بعدت عن الوسط محدش فينا سأل عنها، أنا غلطانة جدًا وندمانة جدًا».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل في ذكرى ميلادها ماجدة الخطيب

كانت هذه تفاصيل في ذكرى ميلادها.. ماجدة الخطيب تعترف: لم أكن وفية مع تحية كاريوكا وسعاد حسني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم