2022-10-02T16:05:05+03:00

بايتاس: المرأة تتفوق عندما تمنح لها الفرصة، وحزب الأحرار يؤمن بالمناصفة .. اخبار العرب

اخبار العرب

سياسة - الأحد 2022/10/02 الساعة 04:05 م بايتاس: المرأة تتفوق عندما تمنح لها الفرصة، وحزب الأحرار يؤمن بالمناصفة أخبارنا المغربية ـ كلميموفي هذا اللقاء الذي تم تنظيمه تحت شعار "المناصفة بالعالم القروي: تعزيز رهانات الوضعية القانونية والاقتصادية... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

بايتاس المرأة تتفوق عندما تمنح لها الفرصة وحزب الأحرار يؤمن بالمناصفة


أخبارنا المغربية ـ كلميم

وفي هذا اللقاء الذي تم تنظيمه تحت شعار "المناصفة بالعالم القروي: تعزيز رهانات الوضعية القانونية والاقتصادية للمرأة"، أكد بايتاس على دفاع حزب الأحرار عن حقوق المرأة، وإعطائهن الفرصة لتحمل المسؤولية، قائلا "...الحكومة مقتنعة بالمناصفة، ونحن كحزب سياسي ‏نؤمن بمسألة المناصفة، ونسعى بكل الإمكانيات لتطبيقها رغم الإكراهات".وأفاد بايتاس بأن تطبيق المناصفة، رغم دستور 2011 ما يزال يواجَه بمجموعة من المعيقات والتمثلات ‏خاصة الثقافية، التي ما تزال تصر على وضع المرأة في خانة ضيقة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل بايتاس المرأة تتفوق عندما تمنح

كانت هذه تفاصيل بايتاس: المرأة تتفوق عندما تمنح لها الفرصة، وحزب الأحرار يؤمن بالمناصفة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبارنا وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم