2022-10-02T16:05:24+03:00

تركيا تعلن "تحييد" 23 مقاتلا كرديا في هجمات جوية شمالي العراق... فيديو .. اخبار العرب

اخبار العرب

اخر الاخبار - الأحد 2022/10/02 الساعة 04:05 م تركيا تعلن "تحييد" 23 مقاتلا كرديا في هجمات جوية شمالي العراق... فيديو ولقتت الوكالة إلى أنه من المتوقع ارتفاع عدد الضحايا في الهجوم في منطقة أسوس بشمال العراق، الخاضعة لسيطرة حكومة إقليم كردستان المتمتع... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تركيا تعلن تحييد 23 مقاتلا كرديا في هجمات جوية شمالي العراق فيديو


ولقتت الوكالة إلى أنه من المتوقع ارتفاع عدد الضحايا في الهجوم في منطقة أسوس بشمال العراق، الخاضعة لسيطرة حكومة إقليم كردستان المتمتع بالحكم الذاتي، حسبما نقلت وكالة "أسوشيتيد برس".وأظهر مقطع فيديو مصاحب للوزارة على "تويتر"، مقاتلات من طراز "إف 16" تقلع، وعددا من الانفجارات في منطقة جبلية. وأشارت الوزارة إلى بيان لوزير الدفاع خلوصي أكار يوم الخميس قال فيه إن الضربات الجوية أصابت 16 هدفا في منطقة أسوس.تشن تركيا سلسلة من العمليات في شمال العراق منذ عام 2019، قائلة إن الجيش يستهدف حزب العمال الكردستاني لمنعه من شن هجمات عبر الحدود على تركيا.يشن حزب العمال الكردستاني تمردا متكررا ومتقطعا ضد الدولة التركية منذ عام 1984، وهو الصراع الذي أودى بحياة عشرات الآلاف من الأشخاص. المجموعة مدرجة كمنظمة إرهابية من قبل تركيا والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل تركيا تعلن تحييد 23 مقاتلا كرديا

كانت هذه تفاصيل تركيا تعلن "تحييد" 23 مقاتلا كرديا في هجمات جوية شمالي العراق... فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم