2022-10-03T12:40:42+03:00

عاجل.. الإنتر يحسم موقفه من إقالة إنزاجي الرياضة

مصر بوابة الفجر

الفجر الرياضي - الأثنين 2022/10/03 الساعة 12:40 م عاجل.. الإنتر يحسم موقفه من إقالة إنزاجي صرحت تقارير صحفية إيطالية، عن موقف سيموني إنزاجي المدير الفني لنادي إنتر ميلان، من الرحيل عن الفريق خلال الفترة الحالية، بعد كم النتائج... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

عاجل الإنتر يحسم موقفه من إقالة إنزاجي


صرحت تقارير صحفية إيطالية، عن موقف سيموني إنزاجي المدير الفني لنادي إنتر ميلان، من الرحيل عن الفريق خلال الفترة الحالية، بعد كم النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق منذ بداية الموسم.

الإنتر يحسم موقفه من إقالة إنزاجي

واضاف: "النادي لا يزال يعترف بإنزاجي كمدرب للفريق، خاصة بعد الأداء القوي أمام روما، حيث كان يستحق الفوز بالمباراة".

وأعلن الموقع أن نادي الإنتر يستعد لمواجهة قوية أمام نظيره نادي برشلونة، يوم غدًا الثلاثاء وذلك ضمن منافسات دوري أبطال اوروبا، ولذلك من الصعب التكهن بافتراضات رحيل المدرب.

ومن الجدير بالذكر أن نادي إنتر ميلان سيحل ضيفًا على برشلونة، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 4 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل عاجل الإنتر يحسم موقفه من

كانت هذه تفاصيل عاجل.. الإنتر يحسم موقفه من إقالة إنزاجي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم