2022-10-03T13:36:24+03:00

موعد مباراة الأهلي ضد جى إس كى الكونغولي في بطولة إفريقيا لليد الرياضة

مصر بوابة الفجر

الفجر الرياضي - الأثنين 2022/10/03 الساعة 01:36 م موعد مباراة الأهلي ضد جى إس كى الكونغولي في بطولة إفريقيا لليد يخوض فريق الكرة الأول بنادي الأهلي اليوم الأثنين ثالث مواجهاته في بطولة افريقيا لأندية كرة اليد التي تقام في تونس وتستمر حتى يوم التاسع... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

موعد مباراة الأهلي ضد جى إس كى الكونغولي في بطولة إفريقيا لليد


يخوض فريق الكرة الأول بنادي الأهلي اليوم الأثنين ثالث مواجهاته في بطولة افريقيا لأندية كرة اليد التي تقام في تونس وتستمر حتى يوم التاسع من شهر أكتوبر.

موعد مباراة الأهلي ضد جى إس كى الكونغولي في بطولة إفريقيا لليد

ويخوض الأهلي تلك البطولة من أجل رد الاعتبار في ظل الخسارة التي مني بها في بطولة السوبر المحلي على يد نادي الزمالك مطلع الموسم الجاري على صالة حسن مصطفى في الوقت الذي يستعد فيه المارد الأحمر لخوض غمار بطولة السوبر جلوب خلال شهر أكتوبر القادم.

يُذكر أن فريق كرة اليد بالنادي الأهلي سبق له الحصول على اللقب من قبل 5 مرات أعوام 1985 و1993 و1994 و2012 و2016.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل موعد مباراة الأهلي ضد جى إس كى

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي ضد جى إس كى الكونغولي في بطولة إفريقيا لليد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم