2022-10-03T13:45:19+03:00

إيران تعلن عن شرط وحيد للقبول بتمديد الهدنة في اليمن .. اخبار العرب

اخبار العرب

أخبار المشهد اليمني - الأثنين 2022/10/03 الساعة 01:45 م إيران تعلن عن شرط وحيد للقبول بتمديد الهدنة في اليمن أعلنت إيران عن شرط واحد للقبول بتجديد الهدنة في اليمن، وذلك عقب رفض المليشيات الحوثية التابعة لها، رفض تمديد الهدنة الأممية.وقال المتحدث... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

إيران تعلن عن شرط وحيد للقبول بتمديد الهدنة في اليمن


أعلنت إيران عن شرط واحد للقبول بتجديد الهدنة في اليمن، وذلك عقب رفض المليشيات الحوثية التابعة لها، رفض تمديد الهدنة الأممية.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، اليوم الإثنين، إن إيران سبق أن أعلنت أن استدامة الهدنة في اليمن رهن برفع العقوبات وإنهاء الحصار، مضيفاً أن الهدنة ليست إلا مقدمة وخطوة لرفع الحصار، لكن الهدنة تمت من دون رفع "العقوبات الظالمة"، بحسب تعبيره.

وأكد كنعاني، في مؤتمره الصحافي الأسبوعي، أن طهران كانت قد ساعدت في إبرام الهدنة في اليمن، مبديًا دعم بلاده لتجديدها.

وأضاف: "نحث الأصدقاء والأطراف اليمنية على المضي في هذا الطريق، لكن اليمنيين هم الذين يقررون".

اقرأ أيضاً

ويوم أمس الأحد، انتهت الهدنة الأممية، المستمرة منذ أبريل الماضي، دون تجديد، بعد رفض مليشيا الحوثي خيار السلام، ووضع شروط جديدة، رغم رفضها تفيذ بنود الهدنة السابقة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل إيران تعلن عن شرط وحيد للقبول

كانت هذه تفاصيل إيران تعلن عن شرط وحيد للقبول بتمديد الهدنة في اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم