2022-10-03T15:05:49+03:00

فتوى مصرية في الاحتفال بالمولد النبوي .. اخبار العرب

اخبار العرب

أخبار - الأثنين 2022/10/03 الساعة 03:05 م فتوى مصرية في الاحتفال بالمولد النبوي المؤتمرنت -فتوى مصرية في الاحتفال بالمولد النبويأكدت دار الإفتاء المصرية، أن ما اعتاده الناسُ من شراء الحَلوى والتهادي بها في المولد... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

فتوى مصرية في الاحتفال بالمولد النبوي


المؤتمرنت -فتوى مصرية في الاحتفال بالمولد النبويأكدت دار الإفتاء المصرية، أن ما اعتاده الناسُ من شراء الحَلوى والتهادي بها في المولد الشريف؛ فرحًا منهم بمولده صلى الله عليه وآله وسلم، ومحبةً منهم لما كان يحبه جائز شرعًا؛ فعَنْ عَائِشَةَ رضي الله عنها قَالَتْ: "كَانَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وآله وسلم يُحِبُّ الحَلْوَاءَ، وَيُحِبُّ العَسَلَ" رواه البخاري وأصحاب السنن وأحمد.

وأوضحت دار الافتاء المصرية، في وقت سابق، أن المولد النبوي الشريف إطلالة للرحمة الإلهية بالنسبة للتاريخ البشري جميعه؛ فلقد عَبَّر القرآن الكريم عن وجود النبي صلى الله عليه وآله وسلم بأنه "رحمة للعالمين"، وهذه الرحمة لـم تكن محدودة؛ فهي تشمل تربيةَ البشر وتزكيتهم وتعليمهم وهدايتهم نحو الصراط المستقيم وتقدمهم على صعيد حياتهم المادية والمعنوية، كما أنها لا تقتصر على أهل ذلك الـزمان؛ بل تمتد على امتداد التأريخ بأسره ﴿وآخَرِينَ مِنهم لَمّا يَلحَقُوا بهم﴾ [الجمعة: 3].

(اليوم السابع)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل فتوى مصرية في الاحتفال بالمولد

كانت هذه تفاصيل فتوى مصرية في الاحتفال بالمولد النبوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المؤتمر نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم