2022-10-03T20:08:31+03:00

لاروسي: أعتز بجذوري العربية وأستعد لتقديم أغنية باللهجة المصرية  .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

الفن و المشاهير - الأثنين 2022/10/03 الساعة 08:08 م لاروسي: أعتز بجذوري العربية وأستعد لتقديم أغنية باللهجة المصرية  وتستعد لاروسي خلال الفترة القادمة لطرح أغنية باللهجة المصرية حيث قالت: "احترم وأقدر الثقافة المصرية كثيرا ، هذه الحضارة والتاريخ ملهمة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

لاروسي أعتز بجذوري العربية وأستعد لتقديم أغنية باللهجة المصرية


وتستعد لاروسي خلال الفترة القادمة لطرح أغنية باللهجة المصرية حيث قالت: "احترم وأقدر الثقافة المصرية كثيرا ، هذه الحضارة والتاريخ ملهمة دائما لتقديم اعمال فنية ولهذا استعد خلال الفترة القادمة لطرح اغنية باللهجة المصرية وذلك بعد ان طرحت مؤخرا ميدلي يضم مجموعة من الأغنيات المصرية الشهيرة".واضافت لاروسي: "الجمهور المصري له ذائقة مختلفة ومنفتح على الموسيقى بشكل كبير ، ولكنه يفضل دائما الأغنيات التي تضم كلمات باللهجة المصرية ، واتمنى ان أصور الاغنية في الفترة القادمة أمام الاهرامات".وتحدثت لاروسي عن علاقتها بالفن المصري قائلة: "أحب صوت أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم ، وكذلك من الأسماء المعاصرة عمرو دياب وتامر حسني وأحمد سعد ، الأغنية المصرية حققت نجاحات كبيرة على مر التاريخ ولهذا أحرص على التفاعل مع تطور الموسيقى المصرية ومواكبتها".وكشفت لاروسي عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته اغنيتها "Cinnamon" في الوطن العربي موضحة انها دائما ما تحرص على تقديم فكرة تعبر عن هويتها الفنية ومشروعها الموسيقي الذي يعتمد على مزج الثقافات المختلفة .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل لاروسي أعتز بجذوري العربية

كانت هذه تفاصيل لاروسي: أعتز بجذوري العربية وأستعد لتقديم أغنية باللهجة المصرية  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم