2022-10-03T20:48:31+03:00

خطوات للحصول على بصل مقلي مثالي .. المنوعات

المنوعات

منوعات - الأثنين 2022/10/03 الساعة 08:48 م خطوات للحصول على بصل مقلي مثالي الوقت الاخباري البصل المقلي المثالي هو حلوى الطبيعة. سواء كنت تقلين البصل ليحمر سريعاً، على أمل تغيير لونه فقط، أو إذا كنت ترغبين في... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

خطوات للحصول على بصل مقلي مثالي


الوقت الاخباري البصل المقلي المثالي هو حلوى الطبيعة. سواء كنت تقلين البصل ليحمر سريعاً، على أمل تغيير لونه فقط، أو إذا كنت ترغبين في كرملة البصل – تعلم كيفية قلي البصل الوقت الاخباري

هو من أولى خطوات النجاح في المطبخ.

طريقة قلي البصل:

– أولاً، قشري القشرة الورقية من البصل. ثم قطعي البصل إلى نصفين عمودياً من الأعلى إلى الجذور.

– ضعي البصل ووجهه لأسفل على لوح التقطيع. اعملي أفقياً وتحركي عبر البصل، قطّعي البصل إلى شرائح رفيعة لا يزيد سمكها عن أو بوصة.

ما هو أفضل زيت لقلي البصل؟

تقليب البصل بالزيت والزبدة أمر رائع. يساعد الزيت على منع احتراق البصل مما يضمن استمرار عملية الطهي بشكل جيد. في هذه الأثناء تضفي الزبدة حلاوة ونكهة غنية على البصل الذي لا يمكنك الحصول عليه بطريقة أخرى.

– ضعي مقلاة غير لاصقة على الموقد وشغليها على حرارة متوسطة. أضيفي الزيت والزبدة إلى المقلاة وانتظري حتى تذوب. عندما يحدث ذلك، أضيفي ما يكفي من البصل إلى المقلاة بحيث تملئين قاعها دون تزاحم أو تداخل الشرائح.

على الرغم من أنه قد يكون من المغري إلقاء الكومة بأكملها في المقلاة والاستمرار في الطهي، لا تفعلي ذلك! سيخلق هذا بخاراّ يغلي البصل بدلاً من كراميله ، مما يعني أنك ستفقدين كل هذه النكهة الرائعة. بدلاً من ذلك، من الأفضل العمل على دفعات.

– يُطهى البصل مع التحريك من حين لآخر لمدة 1-2 دقيقة، حتى يبدأ لونه في التحول للشفافية ويبدأ حجم البصل في التقلص. بعد ذلك، يمكنك إضافة المزيد من البصل إلى المقلاة. كرري هذه العملية حتى تنفد شرائح البصل النيئة.

– اطهي البصل لمدة 20 دقيقة. وبمجرد أن يصبح كل البصل في المقلاة ويصبح شفافاً، اخفضي الحرارة إلى متوسطة منخفضة.

– استمري في طهي البصل مع التحريك المستمر لمدة 20 دقيقة. بعد هذا الوقت، ستحصلين على بصل أصفر ذهبي لا يزال يحتفظ ببعض القوام.

– يُطهى البصل أكثر للحصول على درجة كراميل متوسطة. إذا كنت تبحثين عن بصل سوتيه بني اللون ومُقلى بشكل مثالي وطري، فاستمري في طهي البصل لمدة 15-20 دقيقة أخرى.

– تأكدي من أنك تقلبين كثيراً لمنع البصل من الالتصاق بقاع المقلاة ثم الاحتراق. قد تحتاجين أيضاً إلى إضافة بعض الماء لمنعها من الاحتراق. إذا كان الأمر كذلك، فابدئي ببطء وأضيفي القليل من الماء في كل مرة، لمنع كل شيء من التشبع بالمياه والغليان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل خطوات للحصول على بصل مقلي مثالي

كانت هذه تفاصيل خطوات للحصول على بصل مقلي مثالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوقت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم