2022-10-03T21:12:51+03:00

بالصور.. تكريم عادل فهيم بعد نجاح بطولة أحمد علي دايموند كب لكمال الأجسام ‪ .. الرياضة

الرياضة

البوابة سبورت - الأثنين 2022/10/03 الساعة 09:12 م بالصور.. تكريم عادل فهيم بعد نجاح بطولة أحمد علي دايموند كب لكمال الأجسام ‪ حرص  المهندس أحمد علي  بطل العالم لكمال الأجسام على  تكريم الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى والعربي والإفريقي  بعد نجاح بطولة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

بالصور تكريم عادل فهيم بعد نجاح بطولة أحمد علي دايموند كب لكمال الأجسام


حرص  المهندس أحمد علي  بطل العالم لكمال الأجسام على  تكريم الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى والعربي والإفريقي  بعد نجاح بطولة العالم أحمد علي دايموند كب لكمال الأجسام والكلاسيك والفيزيك التى اقيم خلال في الفترة من 28 سبتمبر الماضى وحتى الأول من أكتوبر الجاري بالقاهرة  وإهداؤه  أحمد علي درع البطولة،  للدكتور عادل فهيم لعطائه المتميز سواء علي المستوى المصري والعربي والإفريقي والدولي وباعتباره شخصية العام الرياضية.

واسدل الستار  أمس الاول على  بطولة العالم احمد علي دايموند كب لكمال الأجسام والكلاسيك والفيزيك  والتي نجحت نجاح ساحق في نسختها الرابعه على أرض مصر تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والإشراف المباشر من الاتحاد الدولي والمصري لكمال الأجسام واللياقه البدنيه وتنظيم ورعاية رسميه من المهندس أحمد علي وبحضور مميز لأكثر من 100‪0 لاعبا من الأبطال المصريين والعرب والأجانب من دول العالم العربي والدولي

ومن جانبه أعرب الدكتور عادل فهيم عن سعادته البالغة بهذا التكريم الخاص الذي اعتبره الأقرب إلى قلبي من بلده مصر وأهدى هذا التكريم إلى جميع أفراد منظومة الاتحاد المصري والعربي والدولي لكمال الاجسام والذين ساهموا معي في نجاح مهمتي الرياضية وأتوجه بالشكر الجزيل للمهندس احمد علي وكل مسئولي البطولة الدولية وأثمن دوره الكبير في الارتقاء باللعبة في مصر وتخريج أبطال دوليين في هذه البطوله  يمثلون بلادهم في البطولات العالمية المقبلة.

جدير بالذكر  أن مصر استضافة بطولة احمد علي الموسم الرابعه لكمال الأجسام والكلاسيك والفيزيك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والإشراف المباشر من الاتحاد الدولي والمصري لكمال الأجسام وتعد البطولة على  الأجندة الرسميه للاتحاد بمشاركة  أكثر من ١٠٠٠ رياضي وهو رقم قياسي عالمي بالنسبه لباقي البطولات التي تقام حول العالم وشهدت مشاركة  اكتر من  ٢٥  دولة عربية واجنبيه  ابرزهم :  الأردن – فلسطين – سوريا – البحرين–ليبيا - سلطنة عُمان – الإمارات – اليمن – اسبانيا – مالطا – بولندا - نيجيريا - السودان - السعوديه ، بالإضافة إلى مصر الدولة المُضيفة للبطولة.وجاءت جوائز البطولة  مايقرب من  ثلاثه ملايين جنيه مصري بالإضافة لـ 12 كارت احتراف إيليت برو للفائزين بالمركز الأول في كافة الفئات ويشارك في تحكيمها 5 حكام من أوروبا، و4 حكام عرب، و4 حكام مصريين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل بالصور تكريم عادل فهيم بعد

كانت هذه تفاصيل بالصور.. تكريم عادل فهيم بعد نجاح بطولة أحمد علي دايموند كب لكمال الأجسام ‪ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم