2022-10-04T03:15:29+03:00

“العسكرية السادسة” التابعة للإصلاح تمهل السعودية يومين للإفراج عن قائدها حنتف وتتوعد بتصعيد .. اخبار العرب

اخبار العرب

اخبار اليمن - الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 03:15 ص “العسكرية السادسة” التابعة للإصلاح تمهل السعودية يومين للإفراج عن قائدها حنتف وتتوعد بتصعيد مارب/وكالة الصحافة اليمنية//أمهل حزب الإصلاح، قيادة وزارة الدفاع التابعة لقواته، لإطلاق سراح قائد عسكري تحتجزه الاستخبارات السعودية،... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

العسكرية السادسة التابعة للإصلاح تمهل السعودية يومين للإفراج عن قائدها


مارب/وكالة الصحافة اليمنية//

أمهل حزب الإصلاح، قيادة وزارة الدفاع التابعة لقواته، لإطلاق سراح قائد عسكري تحتجزه الاستخبارات السعودية، منذ مطلع الشهر الماضي.

وقالت مصادر إن قيادات في المنطقة العسكرية السادسة التابعة لـ “الإصلاح” بقيادة أركان حربها محمد بن راسية، التقت برئيس ما يسمى هيئة أركان وزارة الدفاع التابعة للحزب، صغير بن عزيز، وأمهلته يومين لإطلاق سراح قائد المنطقة هيكل حنتف المحتجز في السعودية.

وأضافت أن قيادات “العسكرية السادسة” توعدت في اللقاء ، بالتصعيد بكل الوسائل المتاحة حال عدم تنفيذ مطلبهم بالإفراج عن حنتف.

وحسب المصادر، فإن الاستخبارات السعودية التي اعتقلت حنتف في الثامن من سبتمبر الماضي، بعد اعتراض طائرته المتجهة إلى القاهرة، عقب اقلاعها من سيئون، تحتجزه وصادرت جواز سفره على خلفية تحقيق يحمله مسؤولية سقوط جبهة اليتمة الاستراتيجية في محافظة الجوف بيد قوات صنعاء أواخر ديسمبر العام الماضي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل العسكرية السادسة التابعة

كانت هذه تفاصيل “العسكرية السادسة” التابعة للإصلاح تمهل السعودية يومين للإفراج عن قائدها حنتف وتتوعد بتصعيد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم