2022-10-04T04:04:13+03:00

وصول مهاجم الإسماعيلي الجديد وتحديد موعد الجمعية العمومية .. الرياضة

الرياضة

الوطن سبورت - الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 04:04 ص وصول مهاجم الإسماعيلي الجديد وتحديد موعد الجمعية العمومية 02:58 ص | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 نادي الإسماعيلي أعلن مسؤلوو الإسماعيلي وصول الغاني ياو أنور أحدث صفقات النادي... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وصول مهاجم الإسماعيلي الجديد وتحديد موعد الجمعية العمومية


02:58 ص | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022

نادي الإسماعيلي

أعلن مسؤلوو الإسماعيلي وصول الغاني ياو أنور أحدث صفقات النادي  للإسماعيلية قادماً من المغرب بعد خوض مباراة ودية تمهيداً للانضمام لتدريبات الفريق خلال فترة الإعداد استعداداً لخوض منافسات الدوري الجديد.

وانضم هداف الدوري الغاني لصفوف منتخب توجو خلال سلسلة مبارياته التحضيرية فى المغرب ضمن الأجندة الدولية استعداداً لخوض المنافسات القارية المقبلة، ويعد هذا الاستدعاء هو الأول لمهاجم الدراويش بعد تغيير جنسية اللعب الدولي من الغانية إلى التوجولية.

ياو أنور، صاحب 24 عاماً، الموسم الماضي في 30 مباراة وسجَّل 22 هدفاً وتُوج بجائزتي هداف الدوري الغاني وأفضل لاعب في الدوري ويعد أحد أبرز اللاعبين بالدوري هناك.

الإسماعيلي يعلن موعد انعقاد الجمعية العمومية

الإسماعيلي موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية المقرر لها يوم السبت الموافق 15 أكتوبر الجاري طبقاً للمادة رقم 16 من قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسي للنادي الإسماعيلي بشأن إجراءات عقد اجتماع الجمعية العمومية العادية، ويدعو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الأعضاء العاملين والمسددين للاشتراك السنوي لآخر سنة مالية الذين لهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العمومية للنادي وذلك يوم السبت الموافق 15 أكتوبر بمقر النادي الرئيسي للنظر فى جدول الأعمال.

وأعلن مسؤلوو الإسماعيلي بدء التسجيل في كشوف حضور الجمعية العمومية اعتبارا من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً على النحو الوارد بلائحة النظام الأساسي للنادي على أن تبدأ مناقشة جدول الأعمال في تمام الساعة الخامسه مساء.

الإسماعيلي يستأنف تدريباته اليوم 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الجيش الودية. 

وكان الجهاز الفني للإسماعيلي قد منح اللاعبين راحة أمس بعد عودتهم من المعسكر المغلق بالقاهرة الذي استمر لمدة أسبوع وخاض فيه الفريق مواجهتين وديتين أمام العبور والسكة الحديد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل وصول مهاجم الإسماعيلي الجديد

كانت هذه تفاصيل وصول مهاجم الإسماعيلي الجديد وتحديد موعد الجمعية العمومية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم