2022-10-04T04:12:25+03:00

أمل إبراهيم: "كنت خايفة من فريد شوقي يرميني من على الجبل في إحدى المشاهد" .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

الفجر الفني - الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 04:12 ص أمل إبراهيم: "كنت خايفة من فريد شوقي يرميني من على الجبل في إحدى المشاهد" أمل إبراهيم: فاتن حمامة تعاملت معي بقسوة في التصوير وبطلت أتفرج عليها وعن فيلم "الكيت كات" مع النجم محمود عبد العزيز، قالت: “كواليس... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أمل إبراهيم كنت خايفة من فريد شوقي يرميني من على الجبل في إحدى المشاهد


أمل إبراهيم: فاتن حمامة تعاملت معي بقسوة في التصوير وبطلت أتفرج عليها

وعن فيلم "الكيت كات" مع النجم محمود عبد العزيز، قالت: “كواليس العمل بها العديد من المواقف الكوميدية مع النجم الراحل”.

وأكملت حديثها قائلة: "عملت مع النجم محمد صبحي، وهو اكتشفني من جديد وعملت معاه العديد من المسلسلات والمسرحيات وكان دائما يشيد بي.

أمل إبراهيم: “كنت خايفة من فريد شوقي يرميني من على الجبل”

ومن ناحية أخري تحدثت أمل إبراهيم عن تجربتها مع الفنانة فاتن حمامة قائلة: "هناك موقف كنت أرتدي لبس معين لفتاة شعبية ورفضت هذا اللبس وقالت أنا نجمة العمل ولا أحد يرتدي هذا اللبس، وظلت الأجواء مضطربة وصورت يوم واحد ولم أكمل باقي العمل، وزعلت منها جدا ولم أكن أشاهد أعمالها ولكنى سامحتها وانتهى الموضوع.

أمل إبراهيم: أعتزلت عشان ابني

وعن قرار الاعتزال قالت أمل إبراهيم: "اعتزلت عشان ابني لأنني كنت أتركه كثيرا، وزوجى توفي بعد ما خلفت وأنجبته ولم أتزوج بعده بسبب ابني وعندما اعتزلت ولبست الحجاب لم أفكر في العودة ولكني لو في دور بالحجاب لا أمانع وليس لي تعليق على عودة بعض الفنانات وخلع الحجاب"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل أمل إبراهيم كنت خايفة من فريد

كانت هذه تفاصيل أمل إبراهيم: "كنت خايفة من فريد شوقي يرميني من على الجبل في إحدى المشاهد" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم