2022-10-04T04:16:32+03:00

ندى موسى: دخلت الوسط الفني صدفة.. وأرفض أي دور فيه رقص .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

فن وثقافة - الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 04:16 ص ندى موسى: دخلت الوسط الفني صدفة.. وأرفض أي دور فيه رقص أكدت الفنانة ندى موسى أنها ترفض أي دور فيه رقص، مشيرة إلى أنها كانوا يسخرون من رقصها في طفولتها ويشبهونه بالباليه المائي والرقص... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

ندى موسى دخلت الوسط الفني صدفة وأرفض أي دور فيه رقص


أكدت الفنانة ندى موسى أنها ترفض أي دور فيه رقص، مشيرة إلى أنها كانوا يسخرون من رقصها في طفولتها ويشبهونه بالباليه المائي والرقص التعبيري.

ندى موسى خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع عبر فضائية «dmc»، أنها كانت تتمنى دخول كلية الفنون الجميلة ولكن مجموعها لم يؤهلها للالتحاق بالكلية، لافتة إلى أنها درست الأدب الإنجليزي، وأنها لم تذهب لحضور المحاضرات في الجامعة مطلقًا بسبب عملها.

كانت تعمل في تشكيل المعادن حلي واكسسوارات

وأشارت إلى أنها حصلت على الليسانس وبحثت عن هوايتها واكتشفت أنها تستطيع تشكيل المعادن وتحويلها لمجوهرات وبالفعل بدأت في ذلك وصنعت مجوهرات واكسسوارات وباعتها، لافتة إلى أنها كانت مهنتها قبل التمثيل وأنها تدرس صناعة الحلي اليدوية حتى الآن في ورشتها وعدد من المؤسسات الخاصة.

ندى موسى عن دخولها الوسط الفني، مؤكدة أن الأمر جاء صدفة، لافتة إلى أنها كانت ستهاجر لألمانيا «كل حاجة في حياتي مشيت بالصدفة وأنا كنت مسافرة ههاجر رايحة برلين ولميت عزالي ومشيت لأني كنت بحب برلين وعايزة أبدأ حياتي من هناك ورجعت أخلص ورقي وجالي عرض مشاركة في مشهد واحد في مسلسل لعبة النسيان وكان مشهد بشع»، لافتة إلى أنها فوجئت بعرض عمل آخر لتشارك فيه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل ندى موسى دخلت الوسط الفني

كانت هذه تفاصيل ندى موسى: دخلت الوسط الفني صدفة.. وأرفض أي دور فيه رقص نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم