2022-10-04T05:08:10+03:00

بعد تعرضه للسخرية.. هاني شاكر يتصدر التريند .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

الفجر الفني - الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 05:08 ص بعد تعرضه للسخرية.. هاني شاكر يتصدر التريند مطرب راب يسخر من هاني شاكر بعد استقالته من "الموسيقيين" منشور شب جديد ونشر "شب جديد" صور ساخرة لهاني شاكر تم تركيبها بطريقة الفوتوشوب... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

بعد تعرضه للسخرية هاني شاكر يتصدر التريند


مطرب راب يسخر من هاني شاكر بعد استقالته من "الموسيقيين"

منشور شب جديد

ونشر "شب جديد" صور ساخرة لهاني شاكر تم تركيبها بطريقة الفوتوشوب وذلك علي صفحتة الشخصية عبر خاصية "إستوري" موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

يذكر أن كانت أزمة "شب جديد" قد بدأت عام 2021، عندما تمت إحالته إلى التحقيق في مصر، بعد إحيائه حفلة برفقة المطرب مروان بابلو، في مركز المنارة، مغنيًا ابتهال "مولاي إني ببابك" الشهير للشيخ سيد النقشبندي، ولكنه غيّر كلمة مولاي إلى مروان.

اعتذار شب جديد لنقابة المهن الموسيقية

و تعرض "شب جديد" لانتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشر الفيديو على مختلف مواقع التواصل.

 

حفل هاني شاكر

ومن ناحية أخري، يستعد المطرب هاني شاكر لإحياء حفلا غنائيا، ومن المقرر إقامتها يوم الخميس 20 أكتوبر الجاري في أوتيل لاسيجال بمدينة الدوحة في قطر.

منشور هاني شاكر

وقال هاني شاكر: "بعد طول غياب بكل الحب التقي بالجمهور القطري الحبيب والجاليات العربية الحبيبة، في الدوحة يوم ٢٠ اكتوبر في اوتيل لاسيجال".

 

أغاني هاني شاكر

ويقدم هاني شاكر مجموعة من أغانية المميزة القديمة والجديدة ومنها "لسه بتسالي، ياريتني، بتحبية، لو بتحب، ياريتك معايا، جرحي انا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل بعد تعرضه للسخرية هاني شاكر

كانت هذه تفاصيل بعد تعرضه للسخرية.. هاني شاكر يتصدر التريند نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم