2022-10-04T05:36:50+03:00

ماهي المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف بديل جدارة للوظائف السعودية .. المنوعات

المنوعات

اخبار اليوم - الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 05:36 ص ماهي المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف بديل جدارة للوظائف السعودية المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف التي قد تم الإعلان عنها مؤخرًا في المملكة العربية السعودية والتي سوف يتم الإشارة إليها والإعلان عن جميع... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

ماهي المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف بديل جدارة للوظائف السعودية


المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف التي قد تم الإعلان عنها مؤخرًا في المملكة العربية السعودية والتي سوف يتم الإشارة إليها والإعلان عن جميع فرص العمل والوظائف المتوفرة في المملكة في جميع القطاعات الحكومية والخاصة من خلالها بدلًا من منصة جدارة للتوظيف ، وفيما يلي في هذا المقال المقدم من موقع ثقني ؛ سيتم توضيح أهم المعلومات عن هذه المنصة ورابط الدخول إليها أيضًا بالتفصيل.

المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف بديل جدارة

لقد قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بالإعلان أنه اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر (تشرين الأول) 2022م والموافق أيضًا 13 ربيع الأول 1444هـ سوف يتم الانتقال رسميًا إلى استخدام المنصة الوطنية للتوظيف من أجل الإعلان عن أي وظائف متوفرة بالمملكة في أي مجال سواء كانت تابعة إلى القطاع العام أو الخاص وإتاحة التقدم إلى أي وظيفة مُعلن عنها أيضًا عبر هذه المنصة وذلك بدلًا من منصة جدارة توظيف التي كان يتم الاعتماد عليها في ذلك مسبقًا.

رابط المنصة الوطنية للتوظيف السعودية UEP

لقد تم التنويه في العام الماضي 2021م عن أن هناك اتجاه إلى إنشاء منصة رقمية وطنية مخصصة في أمور العمل والتوظيف داخل المملكة العربية السعودية ، ولقد تم الإعلان عبر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الآن عن أنه قد تم الانتهاء من إعداد هذه المنصة ، وسوف يتم إطلاق الرابط الرسمي الخاص بـِ المنصة الوطنية للتوظيف السعودية وتكون متاحة للعمل بشكل رسمي في يوم الأحد 09/10/2022م – 13/03/1444هـ.

مميزات المنّصة الوَطنية الموَحدة للتوْظيف

من أهم مميزات منصة التوظيف السعودية الجديدة، ما يلي:

  • سوف تضم المنصة قاعدة بيانات متكاملة كافة الباحثين والباحثات عن عمل داخل المملكة العربية السعودية بمختلف المجالات.
  • يتم الإعلان تباعًا عن الوظائف الشاغرة والمتاحة في أي مؤسسة أو شركة سواء كانت في القطاع العام أو الخاص.
  • تعد حلقة وصل آمنة وموثوقة بين أرباب العمل والباحثين عن الوظائف.
  • يتم من خلال منصة التوظيف السعودية الجديدة اختيار من هم أجدر وأكفأ للوظائف دون تمييز فئة دون الأخرى، وإنما الفيص هنا هو الكفاءة والمهارة فقط.
  • سوف يتم نقل جميع البيانات الخاصة بالمواطنين المسجلين في منصة جدارة إلى المنصة الجديدة وأيضًا النقاط المكتسبة لكل مُسجل.
  • خطوات إسقاط المركبة التالفة أو المهملة من خلال منصة أبشر


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





    تفاصيل ماهي المنصة الوطنية الموحدة

    كانت هذه تفاصيل ماهي المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف بديل جدارة للوظائف السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

    كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    المنوعات اليوم