2022-10-04T06:36:12+03:00

حملة (الإسكندرية لا ترحب بك) تنجح في إلغاء حفل محمد رمضان .. المنوعات

المنوعات

ترفيه - الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 06:36 ص حملة (الإسكندرية لا ترحب بك) تنجح في إلغاء حفل محمد رمضان منشور 04 تشرين الأوّل / أكتوبر 2022 - 03:02 محمد رمضانقررت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد رمضان، والذي كان مقررا... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

حملة الإسكندرية لا ترحب بك تنجح في إلغاء حفل محمد رمضان


منشور 04 تشرين الأوّل / أكتوبر 2022 - 03:02 محمد رمضان

قررت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد رمضان، والذي كان مقررا إقامته يوم الجمعة 7 أكتوبر/تشرين الأول الجاري بالإسكندرية، إلغاءه رسميا وعدم إقامته وذلك عقب حملة من أهل الإسكندرية بعنوان (الإسكندرية لا ترحب بك).

اقرأ ايضاًمحمد رمضان يتعرض للطرد من أحد مقاهي الاسكندرية!

وكان الفنان محمد رمضان قد رد على الحملة الممنهجة ضده كما وصفها، بعدم ترحيب أهل الإسكندرية، بمقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام).

و على صعيد متصل، أصدرت نقابة الفنانين السوريين، بيانًا توضيحيًا عن منحها تصريحًا للفنان محمد رمضان لإقامة حفلًا هناك خلال الفترة المقبلة، نافية الأمر تماما.

وقالت نقابة الفنانين السوريين: (تنوية إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص، وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات). 

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان بدأ تصوير أول مشاهد مسلسله الرمضاني الجديد (العمدة)، من تأليف وإخراج محمد سامي.

كلمات دالة:محمد رمضان

مواضيع ممكن أن تعجبك

المحتوى بواسطة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل حملة الإسكندرية لا ترحب بك

كانت هذه تفاصيل حملة (الإسكندرية لا ترحب بك) تنجح في إلغاء حفل محمد رمضان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم