2022-10-04T08:20:55+03:00

انفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء ومصادر تكشف المواقع المستهدفة ”صور” .. اخبار العرب

اخبار العرب

أخبار المشهد اليمني - الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 08:20 ص انفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء ومصادر تكشف المواقع المستهدفة ”صور” هزت انفجارات عنيفة ، صباح اليوم الثلاثاء، العاصمة صنعاء المختطفة من قبل ميليشيا الحوثي.واشارت مصادر محلية الى ان الانفجارات وقعت في مقر... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

انفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء ومصادر تكشف المواقع المستهدفة صور


هزت انفجارات عنيفة ، صباح اليوم الثلاثاء، العاصمة صنعاء المختطفة من قبل ميليشيا الحوثي.واشارت مصادر محلية الى ان الانفجارات وقعت في مقر الفرقة الأولى مدرع واخرى في النهدين.وتصاعدت أعمدة الدخان بشكل كبير من مواقع الانفجار.ولا توجد تفاصيل عن اسباب الانفجار وعما اذا كان ناجما عن قصف جوي او محاولة فاشلة لاطلاق صاورخ من قبل الميليشيا.وجاءت الانفجارات عقب يوم من انتهاء الهدنة الأممية في اليمن والتي فشلت بسبب تعنت ميليشيا الحوثي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل انفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء

كانت هذه تفاصيل انفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء ومصادر تكشف المواقع المستهدفة ”صور” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم