2022-10-04T12:12:10+03:00

بعملية إحتيال... مزهرية قيمتها ألفا يورو وبيعت بـ8 ملايين .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

الفن و المشاهير - الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 12:12 م بعملية إحتيال... مزهرية قيمتها ألفا يورو وبيعت بـ8 ملايين وحسب صحيفة "غارديان" البريطانية، عرضت المزهرية للبيع بالمزاد في فرنسا، وتنافس على شرائها نحو 30 شخصا صينيا، حتى اشتراها أحدهم بسعر يقترب... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

بعملية إحتيال مزهرية قيمتها ألفا يورو وبيعت بـ8 ملايين


وحسب صحيفة "غارديان" البريطانية، عرضت المزهرية للبيع بالمزاد في فرنسا، وتنافس على شرائها نحو 30 شخصا صينيا، حتى اشتراها أحدهم بسعر يقترب من 4 آلاف ضعف قيمتها.ومع إضافة رسوم البائع، كان سعر الشراء النهائي نحو 9.1 مليون يورو.وعرضت امرأة المزهرية المصنوعة من الخزف في المزاد بعد أن ورثتها عن والدتها التي ورثتها بدورها عن والدتها أيضا، حيث نقلت إلى باريس وتمت الصفقة هناك.وقال جان بيير أوسينات، وهو أحد العاملين في دار المزادات، إن البيع "قصة مجنونة"، حيث إن المزهرية تعود للقرن العشرين لا الثامن عشر كما اعتقد المشاركون في المزاد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل بعملية إحتيال مزهرية قيمتها

كانت هذه تفاصيل بعملية إحتيال... مزهرية قيمتها ألفا يورو وبيعت بـ8 ملايين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم