2022-10-04T12:12:27+03:00

أحمد سلامة: أهم أهداف مسلسل "عودة البارون" دفع الروح المعنوية للشباب وعلى أصحاب النفوذ المساعدة والتشجيع .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

الفجر الفني - الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 12:12 م أحمد سلامة: أهم أهداف مسلسل "عودة البارون" دفع الروح المعنوية للشباب وعلى أصحاب النفوذ المساعدة والتشجيع أفصح الفنان أحمد سلامة عن ملامح شخصيته في مسلسل عودة البارون حيث يظهر في شخصية  "معين" أحد مالكي الفندق الذي يدور حوله قصة المسلسل ،يظهر... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أحمد سلامة أهم أهداف مسلسل عودة البارون دفع الروح المعنوية للشباب وعلى


أفصح الفنان أحمد سلامة عن ملامح شخصيته في مسلسل عودة البارون حيث يظهر في شخصية  "معين" أحد مالكي الفندق الذي يدور حوله قصة المسلسل ،يظهر في شخصيته الغموض حتي أواخر الحلقات يكتشف أبطال المسلسل بأنه اليد الخفية التي تسبب لهم الكثير من المصائب والمشكلات 

 تفاصيل مسلسل عودة البارون 

وذكر سلامة أن من اهم أهداف المسلسل دفع الروح المعنوية للشباب لتحقيق أهدافهم وأحلامهم، وعلي رجال الأعمال واصحاب النفوذ مساعدتهم.

عبر أيضا عن مدي سعادته في الأشترك مع مجموعة من الفنانين بمختلفي الجنسيات العربية، وأن مصر هي باب الشهرة في مجال الفن لجميع الدول العربية.

قال سلامة ايضا ان جميع أعماله يختارها بدقة،ولن يقوم بالمشاركة في اي عمل لن يحظي برضاءه حتي لو في أشد احتياجه للمال.

مسرحية الملك لير

كما أشاد سلامة بمشاركته في مسرحية الملك لير للفنان القدير يحيي الفخراني ونجاحها الكبير وحصوله علي افضل ممثل بجانب يحيي الفخراني باستفتاء نقابة المهن التمثيلية.

ومن المنتظر عرض مسلسل عودة البارون في رمضان 2023،  ويعد  هذا المسلسل عودة للفنان حسين فهمي، إلى الدراما التليفزيونية، بعد غيابٍ دام لنحو 7 أعوام، منذ مسلسل «وش تاني» الذي عُرض عام 2015. 

فريق العمل

 حسين فهمى ، عدد كبير من نجوم الوطن العربي، أبرزهم خالد سليم، ونهال عنبر، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء الميرغني، وصبري عبد المنعم، وميس حمدان، والأردني ساري أسعد، والسورية كاترين علي، والعمل من تأليف وإخراج  سامر خضر. 

أحداث مسلسل عودة البارون 

وتدور أحداث مسلسل «عودة البارون» الذي سيُجرى تصويره بين مصر وتركيا، حول شخصيات تعيش بعد 30 عامًا وهي مسكونة بهواجس الماضي، إذ وصل عزام الرشيدي 60 عامًا (حسين فهمي) إلى مصر بعد غربة طويلة، ليعيد افتتاح فندقه المهمل منذ مدة، ولكنه يصطحب محاميه الأردني «مؤنس» وصديقه القديم «حسن»، ويستوقف الجميع اهتمام عزام الرشيدي بخمسة شباب هم (رجائي، راوية، ودارين، وهاني، وشريف) ويستدعيهم ليقيموا في فندقه، ويقومون بالتجريب لإنجاز مشاريع مبتكرة خارج الصندوق، وفق الرؤية الدراماتيكية للأحداث المتبعة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل أحمد سلامة أهم أهداف مسلسل عودة

كانت هذه تفاصيل أحمد سلامة: أهم أهداف مسلسل "عودة البارون" دفع الروح المعنوية للشباب وعلى أصحاب النفوذ المساعدة والتشجيع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم