2022-10-04T12:28:10+03:00

تناولها باستمرار.. هذه الأعشاب تساعد على خفض ضغط الدم .. المنوعات

المنوعات

الأخبار - الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 12:28 م تناولها باستمرار.. هذه الأعشاب تساعد على خفض ضغط الدم متابعة- غرام محمد يعتبر ارتفاع ضغط الدم من بين الأمراض المزمنة. التي تؤدي إلى أمراض خطيرة، من بينها القلب. والجلطة الدماغية. لذلك ينصح... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تناولها باستمرار هذه الأعشاب تساعد على خفض ضغط الدم


متابعة- غرام محمد

يعتبر ارتفاع ضغط الدم من بين الأمراض المزمنة. التي تؤدي إلى أمراض خطيرة، من بينها القلب. والجلطة الدماغية. لذلك ينصح الأطباء دائماً بمراقبته بشكل مستمر.وتناول عدة أطعمة تساعد على خفضه. وتوازنه.

– يعتبر الزعتر من بين الأعشاب التي تحتوي على العديد من العناصر الغذائية الصحية، من بينها حمض الروزمارينيك، الذي يساعد على علاج عدة أمراض، من بينها الالتهابات، والسكر، وتعمل على خفض ضغط الدم المرتفع.

– كان الريحان يعتبر من بين أكثر الأعشاب استعمالاً في الطب البديل، لفوائده العلاجية العديدة، وعناصره الغذائية المتنوعة، فهو مصدر غني بالفيتامينات والسعرات الحرارية.

– اشتهر البقدونس قديماً بعلاج عدة أمراض، من بينها ارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب، وذلك لاحتوائه على حمض الفوليك، وهو جزء من عناصر فيتامين ب، وفيتامين سي، والكاروتينات الغذائية.

– لاستهلاك الكرفس، أو بذوره، عدة منافع صحية، منها تلك التي تساعد على خفض ضغط الدم المرتفع.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل تناولها باستمرار هذه الأعشاب

كانت هذه تفاصيل تناولها باستمرار.. هذه الأعشاب تساعد على خفض ضغط الدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم