2022-10-04T12:28:31+03:00

لا ترمي قشر البيض.. لها فوائد «غير متوقعة» .. المنوعات

المنوعات

منوعات - الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 12:28 م لا ترمي قشر البيض.. لها فوائد «غير متوقعة» البيض مفيد في العديد من الوجبات، مثل الأومليت أو الكعك أو العجة، وفي معظم الأحيان نكسر البيضة ونستخدم ما بداخلها، ونرمي... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

لا ترمي قشر البيض لها فوائد غير متوقعة


البيض مفيد في العديد من الوجبات، مثل الأومليت أو الكعك أو العجة، وفي معظم الأحيان نكسر البيضة ونستخدم ما بداخلها، ونرمي القشر، الذي يحمل فوائد «غير متوقعة».

قشور البيض وعدم نبذها، فلها فوائد كبيرة في الوجبات.

وقال الموقع، إن مزج بعض قشور البيض مع القهوة، يقلل من المرارة الحادة لها، خاصة إذا تم تحضير القهوة على النار.

ووفقا للموقع، كان رعاة البقر في الولايات المتحدة، يستخدمون هذه الفكرة عند تحضير القهوة على النار أثناء السفر الطويل، لأن القهوة كانت بمرارة حادة "لا تحتمل".

القهوة.

وحتى لو لم تكن من محبي القهوة، فإن قشور البيض قد تكون مفيدة عند إضافتها لأي أنواع الطعام، مثل طحنها وتحويلها إلى مسحوق، وإضافتها لمشروب بروتين أو مشروب صحي، فهي تساعد كثيرا في تقوية العظام لامتلاكها نسبة كبيرة من الكالسيوم.

والأهم من ذلك كله، هو إن عليك غسل القشور قبل استخدامها، فقد تحمل نوعا من البكتيريا الضارة.  

الكلمات الدالة : الطعام القهوة البيض هضم الطعام تناول البيض قشر البيض قشور البيض


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل لا ترمي قشر البيض لها فوائد

كانت هذه تفاصيل لا ترمي قشر البيض.. لها فوائد «غير متوقعة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم