2022-10-04T13:44:19+03:00

«30دقيقة» تدريبات إضافية لـ«كهربا» فى مران الأهلى .. الرياضة

الرياضة

أخبار الرياضة - الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 01:44 م «30دقيقة» تدريبات إضافية لـ«كهربا» فى مران الأهلى خاض محمود كهربا، لاعب وسط  الأهلي،  فقرة تدريبات بدنية منفردة تحت إشراف أندرياس إندويا، مدرب الأحمال، عقب انتهاء المران الصباحي للفريق... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

30دقيقة تدريبات إضافية لـ كهربا فى مران الأهلى


خاض محمود كهربا، لاعب وسط  الأهلي،  فقرة تدريبات بدنية منفردة تحت إشراف أندرياس إندويا، مدرب الأحمال، عقب انتهاء المران الصباحي للفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

وشارك كهربا في الفقرات البدنية والتدريبات الجماعية للفريق، وبعد ذلك خاض فقرة إضافية تحت إشراف مدرب الأحمال استمرت 30 دقيقة، وذلك وفقا للبرنامج الخاص باللاعب الذي وضعه مارسيل كولر المدير الفني للفريق. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا. 

وخاض الأهلي 3 مواجهات ودية خلال فترة الإعداد الحالية، حيث فاز على بتروجيت وأسوان وتعادل مع فريق طلائع الجيش.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل 30دقيقة تدريبات إضافية

كانت هذه تفاصيل «30دقيقة» تدريبات إضافية لـ«كهربا» فى مران الأهلى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم