2022-10-04T13:56:12+03:00

روسيا: استدعاء أكثر من 200 ألف في إطار التعبئة الجزئية .. اخبار العرب

اخبار العرب

الأخبار - الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 01:56 م روسيا: استدعاء أكثر من 200 ألف في إطار التعبئة الجزئية أعلنت موسكو "التعبئة الجزئية" قبل أسبوعين.وقال شويغو إن... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

روسيا استدعاء أكثر من 200 ألف في إطار التعبئة الجزئية


أعلنت موسكو "التعبئة الجزئية" قبل أسبوعين.وقال شويغو إن روسيا تهدف إلى تجنيد 300 ألف عسكري إضافي في إطار المبادرة، وفق ما نقلت عنه وكالة "ريا نوفوستي" للأنباء.

تعبئة جزئية لجنود الاحتياط.

خروج جماعي

فيما بدأ الخروج الجماعي للرجال- وحدهم أو مع عائلاتهم أو أصدقائهم- في 21 سبتمبر بعد وقت قصير على إعلان بوتين، واستمر ذلك طوال الأسبوع. ونفدت تذاكر الطيران إلى وجهات خارج روسيا خلال أيام حتى مع ارتفاع غير مسبوق في أسعارها.

تقليل التدفق

كما حاولت السلطات الروسية تقليل التدفق بإعادة بعض الرجال على الحدود، مشيرة إلى قوانين التعبئة أو بإقامة مكاتب تجنيد على نقاط تفتيش حدودية.

كذلك توقفت خدمة الحافلات في سامارا وتولياتي، وهما مدينتان كبريان في إقليم سامارا، المتجهة إلى أورالسك وهي مدينة حدودية في كازاخستان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل روسيا استدعاء أكثر من 200 ألف

كانت هذه تفاصيل روسيا: استدعاء أكثر من 200 ألف في إطار التعبئة الجزئية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم