2022-10-05T18:55:59+03:00

خلافات الرئاسي تعود الى مربع الصفر وعيدروس يجهض خطة طارق والإصلاح في شبوة .. اخبار العرب

اخبار العرب

الأخبار - الأربعاء 2022/10/05 الساعة 06:55 م خلافات الرئاسي تعود الى مربع الصفر وعيدروس يجهض خطة طارق والإصلاح في شبوة YNP / خاص -عادت الخلافات بين أعضاء المجلس الرئاسي الى مربع الصفر بعد رفض عيدروس الزبيدي , للمطالب المقدمة من أعضاء حزب الإصلاح وطارق... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

خلافات الرئاسي تعود الى مربع الصفر وعيدروس يجهض خطة طارق والإصلاح في شبوة


YNP / خاص -

عادت الخلافات بين أعضاء المجلس الرئاسي الى مربع الصفر بعد رفض عيدروس الزبيدي , للمطالب المقدمة من أعضاء حزب الإصلاح وطارق صالح بشأن شبوة والمحافظات الشرقية .

وقالت مصادر ان عودة محافظ شبوة عوض الوزير العولقي إلى محافظة شبوة بعد ان كان قد غادرها تمهيدا لتعيين بديل عنه ، فجرت الخلافات مجددا بين أعضاء المجلس الرئاسي .

وأضافت المصادر ان رئيس المجلس العليمي يفضل البقاء في الرياض لعدم قدرته على إدارة المجلس المشكل بتوافق سعودي إماراتي .

وأشارت الى ان تصادم السياسات تنعكس على الخلافات بين أعضاء المجلس .

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل خلافات الرئاسي تعود الى مربع

كانت هذه تفاصيل خلافات الرئاسي تعود الى مربع الصفر وعيدروس يجهض خطة طارق والإصلاح في شبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم