2022-10-05T19:01:05+03:00

واشنطن تفقد الصبر تجاه الحوثيين وترسل تهديدات مباشرة وغير مسبوقة لقلب مسرح الأحداث في اليمن .. اخبار العرب

اخبار العرب

أخبار اليمن - الأربعاء 2022/10/05 الساعة 07:01 م واشنطن تفقد الصبر تجاه الحوثيين وترسل تهديدات مباشرة وغير مسبوقة لقلب مسرح الأحداث في اليمن واشنطن تفقد الصبر تجاه الحوثيين وترسل تهديدات مباشرة وغير مسبوقة حول الوضع في اليمن فري بوست // يبدو أن الأوضاع في اليمن وصلت إلى... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

واشنطن تفقد الصبر تجاه الحوثيين وترسل تهديدات مباشرة وغير مسبوقة لقلب


واشنطن تفقد الصبر تجاه الحوثيين وترسل تهديدات مباشرة وغير مسبوقة حول الوضع في اليمن

فري بوست //

يبدو أن الأوضاع في اليمن وصلت إلى مرحلة من الضيق بين الولايات المتحدة من جهة ومليشيا الحوثيين من جهة ثانية.

وفي إشارة واضحة إلى واشنطن لم تعد تمتلك أي صبر تجاه مليشيا الحوثي، شدد المبعوث الأمريكي ليندر كينج، على أن “الخيار واضح، فإما العودة إلى الهدنة أن الاستمرار في الحرب”. وهو تصريح يأخذ دلالات خطيرة، خصوصا أنه يأتي بعد أيام قليلة من تصريح  المبعوث الأمريكي بأن بلاده تدرس فكرة دعم الحكومة اليمنية بالسلاح.

كما قال ليندر كينج في تصريحات، اليوم الأربعاء، نقلتها قناة ” العربية ـ الحدث” أن “الحوثيين فرضوا شروطا غير مقبولة، من بينها دفع رواتب مقاتليهم أولاً”.

واشنطن تفقد الصبر تجاه الحوثيين وترسل تهديدات مباشرة وغير مسبوقة لقلب مسرح الأحداث في اليمن فري بوست.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل واشنطن تفقد الصبر تجاه الحوثيين

كانت هذه تفاصيل واشنطن تفقد الصبر تجاه الحوثيين وترسل تهديدات مباشرة وغير مسبوقة لقلب مسرح الأحداث في اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم