2022-10-06T01:36:40+03:00

راغب علامة ضيف أولى حلقات برنامج أنغام غدًا .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

الفجر الفني - الخميس 2022/10/06 الساعة 01:36 ص راغب علامة ضيف أولى حلقات برنامج أنغام غدًا يحل الفنان راغب علامة ضيف أولى حلقات برنامج المطربة أنغام الجديد، ومن المقرر أن يعرض عبر شاشة قناة dmc في تمام ال 9 مساءً، على أن يتم عرض... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

راغب علامة ضيف أولى حلقات برنامج أنغام غد ا


يحل الفنان راغب علامة ضيف أولى حلقات برنامج المطربة أنغام الجديد، ومن المقرر أن يعرض عبر شاشة قناة dmc في تمام ال 9 مساءً، على أن يتم عرض باقي الحلقات بعد ذلك الخميس والجمعة من كل أسبوع.

تفاصيل الحلقة

ومن المؤكد أن يتحدث راغب علامة خلال الحلقة عن مسيرته الفنية وبداية مشواره الفني كما يشكف بعض الأسرار التي لم يسبق كشفها من قبل وبالإضافة إلى علاقته بعدد من نجوم الوسط الفني.

أنغام تخوض تجربة الجلوس على كرسي المذيعة

تخوض أنغام تجربة تقدم البرامج التلفزيونية ولم تكن هى المطربة الأولى التي تقوم بذلك فسبقتها شيرين وأثالة في ذلك، وروجت أنغام للبرنامج  من خلال فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: “سعدت بالحديث مع نجوم الغناء وزملائى العزاز عن شغفنا بالموسيقى وعشنا معًا حلمنا وغنينا  مع بعض وغنوا اغانيهم كما لم تسمعوها من قبل وحكينا حكايات اول مرة تتحكى وعشنا رحلة من المتعة لكم جمهورى الراقى المحترم أهديكم لحظات ومشاعر صادقة وراقية اتمنى لكم مشاهدة ممتعة.. انغام علىDmc وتلفزيون دبي”.

أنغام الغنائية

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة أنغام في مجال الغناء أغنية "عارفة قيمتي" التي تم طرحها يوم 9 من شهر أغسطس الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة.

كلمات أغنية عارفه قمتي 

وعمرنا كامعشان نقبل ثواني في عمرنا يضيعوابقيت ما بجيش على نفسي عشان مخلوقأنا اللي بسوقوقبل ما حد بيبعني أنا ببيعهعارفة قيمتي وعارفة أنا مينده الطريق اللي أنا ماشياهمش مهم الناس عايزينالمهم اللي أنا عايزاهكل ثانية أنا ناوية أعيشواللي فات هنساهدنيا وبنعيشها، واللي يعيش ياما يشوفوفي ناس نقابلها، أصلًا مش وش كسوفعلى إيه نقدرهم ونكبرهم والموضوع معروفلو خايف تخسر حاجة اخسرها وإنت تبطل خوف 

أعمال راغب علامة 

وتقول كلمات الأغنية: "أَنَـا مِـية فُـلّ وأَلِـسطَـةوِ مِ الـحَـبَايِـب عَـندي لِـيستَةيِـنقَـص مِ اللـيِسـتَـة وَاحِـديِـجِي فَــورًا غِــيرُه دَســــتَـة

شَــبعَـان هَـنَـا وحُـبّ وحَـنَـانوِيَـــجُـوز فِـيه نَـاس عَــشَانتِـقابِلني تِحتَاج أَلـف وَاسـطَـة"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل راغب علامة ضيف أولى حلقات برنامج

كانت هذه تفاصيل راغب علامة ضيف أولى حلقات برنامج أنغام غدًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم