2022-10-06T01:48:19+03:00

أحمد حلمي يروج لفيلم واحد تاني على منصة شاهد .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

الفجر الفني - الخميس 2022/10/06 الساعة 01:48 ص أحمد حلمي يروج لفيلم واحد تاني على منصة شاهد روج الفنان أحمد حلمي لفيلم “ واحد تاني” بعد طرحه على منصة “شاهد” من خلال حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام ".منشور أحمد حلميكتب أحمد... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أحمد حلمي يروج لفيلم واحد تاني على منصة شاهد


روج الفنان أحمد حلمي لفيلم “ واحد تاني” بعد طرحه على منصة “شاهد” من خلال حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام ".

منشور أحمد حلمي

كتب أحمد حلمي:" تقدروا تشوفوا فيلم واحد تاني على منصة شاهد".

أعلنت منصة شاهد Vip عن طرحها فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي قريبًا، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وذلك بعد تحقيقه نجاح كبير في شباك التذاكر وقت عرضه في مايو الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر

قصة العمل

وتدور أحداث فيلم واحد تاني، في إطار كوميدي حول الشاب مصطفى الذي يعمل في مصلحة السجون ويجسده أحمد حلمي، ويعاني من فقدان الشغف في حياته، ليتقابل بعدها مع صديقه جاسر الذي يجسده أحمد مالك، وينصحه بالذهاب إلى دكتور يغير مجرى حياته، ليعيش بعدها بشخصتين هما مصطفى وإكس، كما يعيش حلمي بمرور الأحداث قصة حب مع روبي التي تلعب دور فيروز وتعمل.

ويشارك في بطولة فيلم واحد تاني: أحمد حلمي، روبي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، وضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وعبر حلمي عن سعادته بردود الأفعال حول فيلمه الأخير، وقال في تصريحات صحفية: "سعيد بالنجاح الكبير الذي حققه واحد تاني، خاصة أنه جاء بعد 3 سنوات من الغياب عن جمهوري الذي استقبل العمل بحفاوة كبيرة"، أوضح حلمي: " أفكر في تقديم عمل درامي للعرض في ماراثون رمضان 2024، ولم أستقر على فكرة العمل بشكل نهائي حتى الآن".

ومن ناحية أخري، يعود أحمد حلمي للمسرح خلال الفترة المقبلة، بعد غياب 21 عاما، بمسرحية جديدة من إنتاج حمدي بدر، من المقرر عرضها في ليلة رأس السنة القادمة بالقاهرة.

بدايات أحمد حلمي

ولد أحمد حلمي 18 نوفمبر 1969، اسمه الحقيقي هو أحمد محمد حلمي عبد الرحمن عواد، كانت بدايته في التلفزيون عندما كان يقدم برنامج لعب عيال 1998، ودخل عالم التمثيل مع المخرج شريف عرفة في فيلم عبود على الحدود 1999، وبعدها انطلقت مسيرته الفنية، شارك في أكثر من 25 فيلما، وعدة مسلسلات، ومسرحية واحدة. وحصل علي عدة جوائز من أبرزها من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل أحمد حلمي يروج لفيلم واحد تاني

كانت هذه تفاصيل أحمد حلمي يروج لفيلم واحد تاني على منصة شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم