2022-10-06T01:56:13+03:00

دنيا سمير غانم تعلق على تكريمها من "الإسكندرية السينمائي" .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

الفجر الفني - الخميس 2022/10/06 الساعة 01:56 ص دنيا سمير غانم تعلق على تكريمها من "الإسكندرية السينمائي" علقت الفنانة دنيا سمير غانم على تكريمها من مهرجان الاسكندريه السينمائي من خلال صورة قامت بنشرها على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام ".... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

دنيا سمير غانم تعلق على تكريمها من الإسكندرية السينمائي


علقت الفنانة دنيا سمير غانم على تكريمها من مهرجان الاسكندريه السينمائي من خلال صورة قامت بنشرها على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام ".

منشور دنيا سمير غانم 

”.

مهرجان الإسكندرية السينمائي 

تكريم الفنانة دنيا سمير غانم اليوم الأربعاء في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط في دورته الـ 38، ويشهد حفل الافتتاح تكريم الفنانة دنيا سمير غانم وذلك لموهبتها الكبيرة وما قدمته من أعمال سينمائية وتلفزيونية مميزة.

وتحمل هذه الدور اسم الفنان محمود حميدة ويرأس المهرجان الناقد الأمير أباظة، وتبدأ فعاليات المهرجان من 5_10 أكتوبر، وقد قرر إدارة المهرجان إختيار دولة تونس ضيف شرف الدورة الثامنة والثلاثين، وذلك احتفالا بعام الثقافة المصرية التونسية.

وفي سياق ٱخر متصل تستعد النجمة دنيا سمير غانم لعرض مسرحيتها "آنستونا" والتى من المقرر عرضها في 20 أكتوبر الجاري على مسرح "أوبرا هاوس" في جامعة مصر، وتعد هي أول تجربة مسرحية لدنيا سمير غانم، والمسرحية يغلب عليها الطابع الاستعراضي حيث من المقرر أن تقدم دنيا خلال المسرحية عدد من الأغاني، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع النابلسي، أحمد وحيد كينج، وألحان عمرو مصطفى.

ويشارك في بطولة المسرحية كلٱ من دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، مريم السكري، بسنت صيام، والمسرحية من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد جلال.

فيلم “تسليم أهالي”

والجدير بالذكر أن يعرض حاليٱ للنجمة دنيا سمير غانم في السينمات فيلم "تسليم أهالي"،  وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي كوميدي عن خليل صدقي الطبيب البشري والذي يلعب دوره هشام ماجد يقرر السفر هو وزوجته إلى كندا لتظهر أمرأة في حياتهم وتقلب الأمور رأسٱ على عقب.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم الراحلة دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، هشام ماجد، دنيا سمير غانم، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل دنيا سمير غانم تعلق على تكريمها

كانت هذه تفاصيل دنيا سمير غانم تعلق على تكريمها من "الإسكندرية السينمائي" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم