2022-10-06T02:04:36+03:00

لقاء سويدان تحتفل بعيد ميلاد بشرى .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

الفجر الفني - الخميس 2022/10/06 الساعة 02:04 ص لقاء سويدان تحتفل بعيد ميلاد بشرى احتفلت الفنانة لقاء سويدان بعيد ميلاد الفنانة بشرى من خلال حسابها الشخصي على موقع" إنستجرام ".منشور لقاء سويدان كتبت لقاء سويدان: "كل... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

لقاء سويدان تحتفل بعيد ميلاد بشرى


احتفلت الفنانة لقاء سويدان بعيد ميلاد الفنانة بشرى من خلال حسابها الشخصي على موقع" إنستجرام ".

منشور لقاء سويدان 

كتبت لقاء سويدان: "كل سنة وانتي طيبة يا احلي بشرى".

سوسن بدر 

نشرت الفنانة لقاء سويدان مجموعة من الصور في أحداث ظهور لها برفقة الفنانة القديرة سوسن بدر، أثناء تواجدهما بلبنان، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت على الصور قائلة:" الاستاذة العظيمة سوسن بدر، إشتغلنا مع بعض كتير مسرح ومسلسلات، إتعلمت منك حاجات كتير في الشغل وفي الحياة، بحبك وبحترمك، وبتعلم منك، ربنا يديلك الصحة والسعادة وتمتعينا بفنك الجميل وبرقيك وإنسانيتك".

سيد درويش 

يذكر أن الفنانة لقاء سويدان تقدم مسرحية جديدة تحمل عنوان "سيد درويش" هي مسرحية "فنان الشعب" من إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، ويشارك في العرض أكثر من 60 فنانا وفنانة منهم، أحمد عادل، رشا سامى، شريف عبد الوهاب، سيد جبر، محمد عنتر، ماهر عبيد، وكوكبة أخرى من الفنانين.

وتتناول الأحداث داخل المسرحية قصص وحكايات من حياة الفنان سيد درويش، ومن ثم تقديم أكثر من عرض غنائي على المسرح، حيث يقدم الفنان ميدو عادل دور الموسيقار الكبير سيد درويش، في حين تقوم الفنانة لقاء سويدان بدور جليلة العالمة التي أحبها سيد درويش وتزوجها بالإسكندرية في بداية حياته الفنية.

وقدمت الفنانة لقاء سويدان أخر أعمالها الدرامية وهو مسلسل "القاتل الذي أحبني" وتم عرضه على أحد المنصات الإلكترونية، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ عمرو عابدين، وﺗﺄﻟﻴﻒ صلاح عربي، وبطولة هاني رمزي، سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، ياسر فرج، ورانيا منصور وغيرهم، ودارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي تشويقي حول وجود الكثير من الألغاز التي تجذب وتُحير المشاهد في حلها حتى آخر حلقة.

وطرحت مؤخرًا الفنانة لقاء سويدان أغنية "لو على قلبي" والتي كانت قدمها الفنان فضل شاكر من قبل، حيث على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صور مع الملحن نادر نور، الفيديو كليب الذى جمعهما سويًا داخل الأستوديو، وبه الأغنية التي قدمتها بتوزيع جديد، ولاقت الأغنية استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وهي من كلمات ربيع السيوفى، وتوزيع عصمت، وقام بهندسة الصوت محمد إسماعيل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل لقاء سويدان تحتفل بعيد ميلاد بشرى

كانت هذه تفاصيل لقاء سويدان تحتفل بعيد ميلاد بشرى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم