2022-10-06T02:08:24+03:00

الاتحاد الأوروبى يطالب بجعل USB-C معيار الشحن المشترك فى الاتحاد الأوروبى .. علوم وتكنولوجيا

علوم وتكنولوجيا


تهدف اللائحة إلى تقليل النفايات الإلكترونية من خلال السماح للأشخاص باستخدام أجهزة الشحن الحالية لتشغيل أجهزة جديدة، ويهدف أيضًا إلى القضاء على "القفل" التكنولوجي الذي يبقي المستخدمين مرتبطين بتنسيقات ملكية أحد المصنّعين، التصويت بالمثل يحدد التوقعات لدعم الشحن السريع - ستقدم الأجهزة ما لا يقل عن 18 واط من مواصفات توصيل الطاقة لـ USB-C.

وليس سراً أن المطلب سيؤثر في المقام الأول على شركة Apple ، التي تمسكت بمنافذ Lightning المملوكة لأجهزة iPhone وبعض الأجهزة الأخرى على الرغم من انتقال الصناعة الأوسع إلى USB-C.

 وأشارت شائعات متعددة إلى أن شركة آبل تختبر بالفعل أجهزة آيفون USB-C التي قد تصل في عام 2023 ، وقد يستخدم iPad المبتدئ المنفذ هذا الخريف.

ولا يغطي القانون أيضًا الأجهزة التي تتجاوز 100 واط، لذلك لن يحتاج المصنّعون إلى اعتماد USB-C 2.1 (مع ما يصل إلى 240 واط من توصيل الطاقة) لأجهزة الكمبيوتر المحمولة عالية الأداء، ومع ذلك قد تكون هذه الخطوة موضع ترحيب إذا كنت لا ترغب في شراء أجهزة شحن وكابلات جديدة لمجرد التبديل إلى نظام أساسي محمول آخر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل الاتحاد الأوروبى يطالب بجعل

كانت هذه تفاصيل الاتحاد الأوروبى يطالب بجعل USB-C معيار الشحن المشترك فى الاتحاد الأوروبى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم