2022-10-06T02:52:41+03:00

سلوى عثمان ضيفة شرف مسلسل «العمدة» لـ محمد رمضان .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

فن وثقافة - الخميس 2022/10/06 الساعة 02:52 ص سلوى عثمان ضيفة شرف مسلسل «العمدة» لـ محمد رمضان تُشارك الفنانة سلوى عثمان، في موسم دراما رمضان المُقبل، من خلال مسلسلين دفعة واحدة، هما «رمضان كريم 2»، و«العمدة»، بطولة الفنان محمد... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

سلوى عثمان ضيفة شرف مسلسل العمدة لـ محمد رمضان


تُشارك الفنانة سلوى عثمان، في موسم دراما رمضان المُقبل، من خلال مسلسلين دفعة واحدة، هما «رمضان كريم 2»، و«العمدة»، بطولة الفنان محمد رمضان.

تفاصيل دور شخصية سلوى عثمان في العمدة

مسلسل العمدة، بطولة محمد رمضان؛ إذ تُجسد دور خالة ابنه، لافتة إلى أنها لم تبدأ تصوير مشاهدها حتى الآن، وأعربت عن سعادتها لتجديد تعاونها مع الثنائي محمد رمضان ومحمد سامي.

الجزء الجديد من رمضان كريم يتضمن أحداثًا وشخصيات جديدة

سلوى عثمان إلى أنها تُشارك في موسم دراما رمضان، بمسلسل آخر هو «رمضان كريم» الجزء الثاني؛ إذ تواصل التحضيرات حاليًا، تمهيدًا لبدء تصوير مشاهدها الأسبوع الجاري، مؤكدة: «هذا المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا في الجزء الأول، ويتضمن الجزء الجديد أحداثًا وشخصيات جديدة».

تعرف على أبطال رمضان كريم 2

مسلسل رمضان كريم 2، بطولة سيد رجب، وسلوى عثمان، وكريم عفيفي، وصبري فواز، وأحمد صيام، ومحمد لطفي، وبيومي فؤاد، وعفاف مصطفى وآخرين، فيما اعتذر عن المُشاركة بالجزء الجديد كلا من ريهام عبدالغفور، وشريف سلامة وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أحمد السبكي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل سلوى عثمان ضيفة شرف مسلسل

كانت هذه تفاصيل سلوى عثمان ضيفة شرف مسلسل «العمدة» لـ محمد رمضان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم