2022-10-06T03:01:03+03:00

الفنانة أمل إبراهيم تدخل مستشفى الأمراض العقلية .. المنوعات

المنوعات

منوعات - الخميس 2022/10/06 الساعة 03:01 ص الفنانة أمل إبراهيم تدخل مستشفى الأمراض العقلية تحدثت الفنانة أمل إبراهيم، عن سر دخولها لمستشفى الأمراض العقلية، خلال لقاء ببرنامج صاحبة السعادة. قالت أمل إبراهيم، إن سبب دخولها... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

الفنانة أمل إبراهيم تدخل مستشفى الأمراض العقلية


تحدثت الفنانة أمل إبراهيم، عن سر دخولها لمستشفى الأمراض العقلية، خلال لقاء ببرنامج صاحبة السعادة.

قالت أمل إبراهيم، إن سبب دخولها لمستشفي الأمراض العقلية، من أجل دورها في فيلم أيام الغضب، موضحة أنها أرادت دراسة الدور بشكل كامل، قبل بدء التصوير.

وأشارت أمل إبراهيم:” عرضت الفكرة وقتها على مخرج الفيلم راضي، بعد التواصل مع واسطة داخل مستشفي الأمراض العقيلة لكي أتكمن من الدخول، الذي أبدى قلقه في البداية عليها لأنها ستمكث في المستشفى مثل باقي المرضى لفترة من الوقت ولكنها قررت خوض التجربة رغم الخوف الداخلي”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل الفنانة أمل إبراهيم تدخل مستشفى

كانت هذه تفاصيل الفنانة أمل إبراهيم تدخل مستشفى الأمراض العقلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم