2022-10-06T03:04:03+03:00

صورة نادرة لـ محمود ياسين وحسين فهمى فى كواليس "الرصاصة لا تزال فى جيبى" .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

فن - الخميس 2022/10/06 الساعة 03:04 ص صورة نادرة لـ محمود ياسين وحسين فهمى فى كواليس "الرصاصة لا تزال فى جيبى" محمود ياسين من أهم نجوم مصر فى تجسيد بطولات حرب أكتوبر المجيدة، فشارك فى أنجح الأفلام عن بطولات الجيش المصرى، والتى تم تكريمه عن تاريخه... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

صورة نادرة لـ محمود ياسين وحسين فهمى فى كواليس الرصاصة لا تزال فى جيبى


محمود ياسين من أهم نجوم مصر فى تجسيد بطولات حرب أكتوبر المجيدة، فشارك فى أنجح الأفلام عن بطولات الجيش المصرى، والتى تم تكريمه عن تاريخه بها، حيث حصل على جائزة الدولة عن أفلامه الحربية عام 1975، ويعد أنجحها هو فيلم "الرصاصة لا تزال فى جيبى".

بمناسبة الذكرى الـ49 لانتصارات حرب 6 أكتوبر 1973، نعرض صورة نادرة للنجم محمود ياسين مع النجم حسين فهممى والمنتج رمسيس نجيب والنجم سعيد صالح، فى كواليس تصوير فيلم "الرصاصة لا تزال فى جيبى".

خلال مسيرته قدم محمود ياسين، الذى يعد أيقونة الفنانين وجندى السينما المصرية، أعمالا عن نصر أكتوبر العظيم وملحمة العبور من الهزيمة أبرزها: "أغنية على الممر" و"الوفاء العظيم" و"بدور" و"الظلال فى الجانب الآخر" و"حائط البطولات" و"الصعود إلى الهاوية" و"فتاة من إسرائيل".

لكن يظل فيلم "الرصاصة لا تزال فى جيبى" هو الأقرب إلى قلوب المصريين، حينما تحدث محمود ياسين عن هذا الفيلم قال: "صورنا فى كل المناطق الحقيقة التي جرت فيها وقائع الحرب وقتها وهى محافظات القناة السويس وبورسعيد والإسماعيلية".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل صورة نادرة لـ محمود ياسين وحسين

كانت هذه تفاصيل صورة نادرة لـ محمود ياسين وحسين فهمى فى كواليس "الرصاصة لا تزال فى جيبى" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم