2022-10-06T03:04:21+03:00

أنشيلوتي: مسابقة دوري أبطال أوروبا تسلب من طاقتنا .. المنوعات

المنوعات

الأخبار - الخميس 2022/10/06 الساعة 03:04 ص أنشيلوتي: مسابقة دوري أبطال أوروبا تسلب من طاقتنا أكد المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، على رضاه عن الفوز خلال مواجهة شاختار الأوكراني بهدفين لهدف، ضمن الجولة الثالثة من دور... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أنشيلوتي مسابقة دوري أبطال أوروبا تسلب من طاقتنا


أكد المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، على رضاه عن الفوز خلال مواجهة شاختار الأوكراني بهدفين لهدف، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، قائلاً: “راض، إذ لعبنا بشكل جيد للغاية، وسنحت لنا العديد من الفرص، وتلقينا هدفاً، وكنا منتبهين قبل الاستراحة لأن المباراة لم تنته، ويحدث ذلك عادة أن ترى مباراة سهلة وفجأة تصبح خطيرة”.

وأضاف المدير الفني لريال مدريد: “الفريق يعرف متى يمكنه الاسترخاء، ولعبنا جيداً، ولست قلقاً بشأن الاسترخاء على الإطلاق”، وتابع: “لدينا فرصة كبيرة للتأهل، لأنه من الطبيعي أن بطولة بحجم دوري الأبطال تسلب من طاقتنا، وسيكون الحسم مهما للغاية”.

وحول اللاعب رودريجو، أوضح: “لديه القدرة على اللعب في أي مركز في الهجوم، وليس لديه أي شيء خطير فقط شعر ببعض التشنجات العضلية، ومن المقرر أن يحصل على المزيد من الدقائق لأنه يستحق”، وواصل: “بنزيما كان جيداً للغاية، ولعب مباراة كاملة، وتطور كثيراً على الجانب البدني”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل أنشيلوتي مسابقة دوري أبطال

كانت هذه تفاصيل أنشيلوتي: مسابقة دوري أبطال أوروبا تسلب من طاقتنا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم