2022-10-06T03:08:17+03:00

الاتحاد المنستيري يهدد الأهلي قبل موقعة دوري أبطال إفريقيا .. الرياضة

الرياضة

الفجر الرياضي - الخميس 2022/10/06 الساعة 03:08 ص الاتحاد المنستيري يهدد الأهلي قبل موقعة دوري أبطال إفريقيا يستضيف الاتحاد المنستيري التونسي، نظيره النادي الأهلي المصري، وذلك مساء يوم الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، في إطار منافسات ذهاب... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

الاتحاد المنستيري يهدد الأهلي قبل موقعة دوري أبطال إفريقيا


يستضيف الاتحاد المنستيري التونسي، نظيره النادي الأهلي المصري، وذلك مساء يوم الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، في إطار منافسات ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الاتحاد المنستيري يسعى للتأهل على حساب الأهلي

وأكد الحزم، على أن الأهلي لديه الكثير من المشاكل في الفترة الأخيرة ونتمنى أن نعبر على حسابه هذه المرة إلى دور المجموعات.

وأتم، سنصل إلى مدينة القاهرة يوم 13 أكتوبر استعدادًا لمواجهة الإياب 15 من الشهر ذاته، والمغادرة ستكون يوم 16. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل الاتحاد المنستيري يهدد الأهلي

كانت هذه تفاصيل الاتحاد المنستيري يهدد الأهلي قبل موقعة دوري أبطال إفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم