2022-10-06T04:04:02+03:00

بعد احتفاله بعيد ميلادها.. فان دام وجلاديس قصة حب بدأت من الإستوديو الفن و النجوم

مصر بوابة الفجر

الفجر الفني - الخميس 2022/10/06 الساعة 04:04 ص بعد احتفاله بعيد ميلادها.. فان دام وجلاديس قصة حب بدأت من الإستوديو احتفل في يوم الجمعة الماضية نجم الفنون القتالية والأكشن "جون كلود فان دام" بعيد ميلاد زوجته "جلاديس" بطلة كمال الأجسام، حيث قام بنشر صورة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

بعد احتفاله بعيد ميلادها فان دام وجلاديس قصة حب بدأت من الإستوديو


احتفل في يوم الجمعة الماضية نجم الفنون القتالية والأكشن "جون كلود فان دام" بعيد ميلاد زوجته "جلاديس" بطلة كمال الأجسام، حيث قام بنشر صورة عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي مهنئًا زوجته بيوم ميلادها.

وكتب معلقًا: اليوم ليس منشورًا عاديًا ليوم الجمعة، في هذا اليوم أتمنى أيضًا عيد ميلاد سعيد لزوجتي الجميلة، جلاديس! شكرًا لكونك بجانبي طوال هذه السنوات. أحبك، إلى ما لا نهاية.

فان دام

قصة زواج جون كلود فان دام وجلاديس

تزوج فان دام من بطلة كمال الأجسام جلاديس في عام ١٩٨٧ وأنجبا إبنها كرستوفر عام ١٩٨٧ وإبنتهما باينكا عام ١٩٩٠، ثم حدث بينهما إنفصال عام ١٩٩٢، وعادا مرة أخرى عام ١٩٩٩

تعرف ڤان دام على جلاديس من خلال صورها على صفحات مجلات بطلات كمال الأجسام النسائية وفي يوم علم ان لديها جلسة تصوير في إحدى الإستوديهات الكبيرة في نيويورك وإقتحم الاستديو وعرفها بنفسه وطلبها للزواج في نفس اليوم.

جلاديس وفان دام

أما جلاديس كانت بطلة كمال أجسام وفازت بألقاب عالمية ودخلت في منافسات مع بطلات العالم واكتسحتهم ولها مؤلفات وكتب عن الصحة واللياقة البدنية، وتعد جلاديس الزيجة الثالثة له،   وأما كريستوفر وبيانكا أولادهما هما ممثلين مبتدأين يعتمدون على أنفسهم، ولا يلجأون للواسطة من أجل عمل أفلام هوليود، ويساعدهم والدهم فان دام نوعًا ما من وقت لآخر من خلال الظهور في بعض أفلامه، وكريستوفر يعد بطل كاراتيه ويعمل فنان تشكيلي أيضًا، وأما باينكا بطلة كيك بوكيسنج.

مشوار جلاديس الرياضي

بدأت جلاديس حياتها الرياضية من سبتمبر عام ١٩٥٧ في المدرسة، كانت مغرمة قليلًا بالرياضة، لكنها لم تبرز في أي إنجازات، وبعد حصولها على المرحلة الثانوية ذهبت للدراسة في كلية ماريماونت في نيويورك.

وبعد تخرجها من الجامعة بدأت حياتها المهنية بجدية في كمال الأجسام، وأصبحت نموذجًا محترفًا للياقة البدنية وبدأت في المشاركة في العديد من المسابقات، حيث أصبحت مرتين ضمن أفضل عشرة مشاركين في ملكة جمال أوليمبيا.

جلاديس

وفي عام ١٩٨٥ شاركت في الفيلم الوثائقي "Pumping Iron 2 Women"، وفي عام ١٩٨٦ ظهرت لأول مرة في فيلم روائي طويل حيث جسدت دور لاعبة كمال أجسام في "The Next Morning".

وأصبحت من الشخصيات البارزة في مجال اللياقة البدنية، وأدت تحت إسم مستعار "Tigress" وظهرت بإستمرار على أغلفة المجلات الرياضية والمجلات اللامعة.

في عام 1986 قامت جلاديس بنشر سيرتها الذاتية "الأجسام الصلبة"، حيث وصفت رحلتها من فتاة أمريكية عادية إلى أيقونة كمال الأجسام.

Island of the Alive".

لكنها لا تزال تشارك في المشاريع والبرامج التلفزيونية على التلفزيون الأمريكي بما في ذلك مشاركة زوجها فان دام.

ويذكر أن فان دام وجلاديس من عشاق دراسة التاريخ المصري القديم والفرعوني، ويقام فان دام حاليا في تايلند للإستجمام ويقوم على كتابة سيناريو آخر أفلامه القتالية القادمة في الفنون القتالية وليس آخر أفلامه في العموم، ولكنه سوف سيقدم أفلام أكشن ودراما وكوميدي، ويوعد جمهوره إنه سيكون ملحمة في تاريخ السينما.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل بعد احتفاله بعيد ميلادها فان

كانت هذه تفاصيل بعد احتفاله بعيد ميلادها.. فان دام وجلاديس قصة حب بدأت من الإستوديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم