2022-10-06T11:36:39+03:00

موعد مباراة الأهلى ورد ستار فى ربع نهائى أفريقيا لليد .. الرياضة

الرياضة

أخبار الرياضة - الخميس 2022/10/06 الساعة 11:36 ص موعد مباراة الأهلى ورد ستار فى ربع نهائى أفريقيا لليد يخوض فريق الأهلى، اليوم الخميس، مباراة مهمة فى منافسات دور ربع نهائى بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد التى تستضيفها تونس، حيث يلتقى الأهلى... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

موعد مباراة الأهلى ورد ستار فى ربع نهائى أفريقيا لليد


يخوض فريق الأهلى، اليوم الخميس، مباراة مهمة فى منافسات دور ربع نهائى بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد التى تستضيفها تونس، حيث يلتقى الأهلى مع رد ستار الإيفوارى. 

موعد مباراة الأهلى و رد ستار 

تقام مباراة الأهلى ورد ستار الإيفوارى فى تمام الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة.

نجح الأهلى بالدور الأول فى تحقيق الفوز على كل من فلاورز البنينى ثم عين توتة الجزائرى وجى أس كى الكونغولى و أخيرا الترجي التونسى، ويخوض الأهلى والزمالك منافسات البطولة بدوافع مختلفة، ويطمح الفارس الأبيض فى مصالحة جماهيره بعد خسارة لقب البطولة العربية مؤخرا لحساب التوجى التونسى، والتى حرمته من المشاركة فى كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، فضلا عن أنه يطمح فى مواصلة التربع على العرش الأفريقى بالأكثر تتويجا حيث توج باللقب 12 مرة من قبل.

أما الأهلى فيسعى لرد اعتباره، خاصة فى ظل خسارة السوبر المحلى فى بداية الموسم من الزمالك على صالة حسن مصطفى، لا سيما أن الأهلى يحاول الاستفادة القصوى من هذه البطولة قبل المشاركة فى السوبر جلوب شهر أكتوبر المقبل. 

حصل الأهلى على اللقب من قبل 5 مرات أعوام 1985 و 1993 و 1994 و 2012 و 2016.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل موعد مباراة الأهلى ورد ستار فى

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلى ورد ستار فى ربع نهائى أفريقيا لليد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم