2022-10-06T22:04:17+03:00

بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون يخسر من موناكو بالدوري الأوروبي .. الرياضة

الرياضة

البوابة سبورت - الخميس 2022/10/06 الساعة 10:04 م بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون يخسر من موناكو بالدوري الأوروبي تلقى فريق طرابزون سبور التركي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، خسارة من نظيره موناكو الفرنسي، في المباراة التي... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

بمشاركة تريزيجيه طرابزون يخسر من موناكو بالدوري الأوروبي


تلقى فريق طرابزون سبور التركي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، خسارة من نظيره موناكو الفرنسي، في المباراة التي جمعتهما ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

وشارك محمود حسن تريزيجيه مع طرابزون منذ بداية اللقاء، حتى غادر ملعب لويس الثاني، في الدقيقة 72 حيث حل دجانيني تافاريس بدلًا منه.

وخسر الفريق التركي من مضيفه موناكو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل وسام بن يدر ثنائية في الدقيقتين 14 و45+2، قبل أن يضيف أكسيل ديساسي الهدف الثالث في الدقيقة 55، فيما سجل اناستاسيوس باكاسيتاس هدف طرابزون الوحيد في اللقاء بالدقيقة 72.

وشهدت المباراة حالة طرد، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه جوميز لاعب طرابزون سبور التركي، في الدقيقة الحادية عشرة.

ورفع فريق موناكو رصيده لـ6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، فيما توقف رصيد طرابزون سبور عند 3 نقاط في المركز الثالث.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل بمشاركة تريزيجيه طرابزون يخسر

كانت هذه تفاصيل بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون يخسر من موناكو بالدوري الأوروبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم