2022-10-06T22:04:36+03:00

تقييم تريزيجيه بعد خسارة طرابزون سبور أمام موناكو في الدوري الأوروبي .. الرياضة

الرياضة

الفجر الرياضي - الخميس 2022/10/06 الساعة 10:04 م تقييم تريزيجيه بعد خسارة طرابزون سبور أمام موناكو في الدوري الأوروبي خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعته مع نظيره موناكو الفرنسي، منذ... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تقييم تريزيجيه بعد خسارة طرابزون سبور أمام موناكو في الدوري الأوروبي


خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعته مع نظيره موناكو الفرنسي، منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

تقييم تريزيجيه

وحصل تريزيجيه، على تقييم بنسبة 7، وهو يعد تقييم جيد بالنسبة للنجم المصري، الذي يشارك بصفة أساسية مع الفريق التركي منذ انتقاله في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بينما رفع فريق موناكو رصيده إلى النقطة السادسة محتلا المركز الثاني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل تقييم تريزيجيه بعد خسارة طرابزون

كانت هذه تفاصيل تقييم تريزيجيه بعد خسارة طرابزون سبور أمام موناكو في الدوري الأوروبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم