2022-11-20T16:55:26+03:00

إصابة امرأة وطفلها جراء قذائف التنظيمات الإرهابية على بلدة جورين بريف حماة .. اخبار العرب

اخبار العرب

محليات - الأحد 2022/11/20 الساعة 04:55 م إصابة امرأة وطفلها جراء قذائف التنظيمات الإرهابية على بلدة جورين بريف حماة حماة-سانا بلدة جورين في ريف حماة الشمالي الغربي. وأفاد مصدر في قيادة الشرطة لمراسل سانا بأن التنظيمات الإرهابية أطلقت عدة قذائف... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

إصابة امرأة وطفلها جراء قذائف التنظيمات الإرهابية على بلدة جورين بريف حماة


حماة-سانا

بلدة جورين في ريف حماة الشمالي الغربي.

وأفاد مصدر في قيادة الشرطة لمراسل سانا بأن التنظيمات الإرهابية أطلقت عدة قذائف صاروخية على بلدة جورين بريف حماة الشمالي الغربي، ما تسبب بإصابة امرأة وطفلها بجروح نقلوا على إثرها الى مشفى السقيلبية الوطني لتلقي العلاج.

وبين المصدر أن الاعتداءات الإرهابية أدت أيضاً الى أضرار مادية في بعض الأبنية السكنية للأهالي وممتلكاتهم الخاصة.

وتواصل التنظيمات الإرهابية التي ينضوي معظمها تحت زعامة تنظيم (جبهة النصرة) الإرهابي والمنتشرة بريف إدلب الجنوبي اعتداءاتها على القرى الآمنة في المناطق المحيطة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل إصابة امرأة وطفلها جراء قذائف

كانت هذه تفاصيل إصابة امرأة وطفلها جراء قذائف التنظيمات الإرهابية على بلدة جورين بريف حماة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء السورية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم