2022-11-24T16:32:30+03:00

من التمثيل إلي السياسة.. تغير في حياةنجيب الريحاني ملخص الحلقة٢٥ من مسلسل الضاحك الباكي "الضاحك الباكي" الفن و النجوم

مصر بوابة الفجر

الفجر الفني - الخميس 2022/11/24 الساعة 04:32 م من التمثيل إلي السياسة.. تغير في حياةنجيب الريحاني ملخص الحلقة٢٥ من مسلسل الضاحك الباكي "الضاحك الباكي" عُرضت أمس الحلقة الخامسة وعشرون من مسلسل الضاحك الباكي عبر فضائية cbc وفي هذا التقرير سنرصد ملخص الحلقة الخامسة وعشرون.أحداث الحلقةبدأت... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

من التمثيل إلي السياسة تغير في حياةنجيب الريحاني ملخص الحلقة٢٥ من


عُرضت أمس الحلقة الخامسة وعشرون من مسلسل الضاحك الباكي عبر فضائية cbc وفي هذا التقرير سنرصد ملخص الحلقة الخامسة وعشرون.

أحداث الحلقة

بدأت الحلقة بإنقلاب من سعد زغلول علي الإنجليز وتحرير مصر ويبدأ الشعب بعمل توكيلات لسعد زغلول للتحدث بإسم الشعب للتحرير مصر من الإنجليز ويقرر نجيب وفرقته تجميع الشعب وإمضاءهم علي توكيلات ويبدوأ في قيام مسرحيات وطنية ويبدأ بديع خيري وسيد درويش ونجيب بتأليف أغاني ورواية عن مصر والوقوف بجانب سعد زغلول بعد القبض عليه. 

و يخرج نجيب وفرقته رجال وسيدات في مظاهرات تدعم سعد زغلول. 

سيد درويش ( مصطفي شوقي) 

و بعد التظاهر يخبر نجيب الريحاني سيد درويش وبديع خيري أنه قرر تأليف الرواية الجديدة بأن تكون ضد الإنجليز ويذكر إسم سعد في الرواية ويغنيها سيد درويش، وبالفعل يقومون بعمل المسرحية وتنال إعجاب الجمهور.

بديع خيري ( ياسر الطوبجي) 

و بعد نجاح المسرحية يأتي إليهم الشرطة الإنجليزية ويذهبوا سويًا إلي القسم. 

عمرو عبد الجليل ( نجيب الريحاني) 

و تذهب بديعة إلي عزيز لتطمئن عليه وتطلب منه العمل مع نجيب ولكنه يرفض.

بديعة مصابني ( مشهد من الحلقة) 

و في مشهد آخر تذهب بديعة مصابني إلي نجيب فيسعد بذلك ويقرر أنها ستعمل معاه، وتمضي العقد وتدخل لوسي لكنها تغار علي نجيب الريحاني.

لوسي ( يانا جمال ) 

و يذهب سيد درويش إلي مسقط رأسه إسكندرية ليجد حبيته مثل ما كانت تعمل في أشياء فاحشة.

و في المكتب يقرر نجيب أنه سيقوم بعمل فرقة أخري تتحدث عن الوطنية والمخرج سيكون عزيز عيد ويطلب من إستيفان روستي أن يأتي به وعندما يرفض يقوم أشخاص بحمله بكنبة المنزل إلي المسرح وتحاول صالحة وروزر يوسف إقناعه وكذلك باقي الفرقة فيقتنع.

صالحة ( صولا عمر) روزور يوسف (ياسمين سمير)

أبطال المسلسل 

يشارك في بطولة مسلسل “الضاحك الباكي” العديد من الفنانين والفنانات من أبرزهم " عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفي شوقي، هاجر الشرنوبي، محمد صلاح آدم، أحمد علي، غيرهم من الفنانين والفنانات.

قصة مسلسل “الضاحك الباكي"

تدور أحداثه حول قصة حياة الفنان القدير الراحل نجيب الريحاني منذ الطفولة، ويبرز الجوانب الإنسانية والإجتماعية في حياته، والحياة السياسية التي عاشها خاصة ثورة ١٩١٩، والحربين العالميتين الأولي والثانية، ودرستور ١٩٢٣، والإحتلال الإنجليزي لمصر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل من التمثيل إلي السياسة تغير في

كانت هذه تفاصيل من التمثيل إلي السياسة.. تغير في حياةنجيب الريحاني ملخص الحلقة٢٥ من مسلسل الضاحك الباكي "الضاحك الباكي" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم