2022-11-24T17:49:05+03:00

7 منتخبات أوروبية تدرس الخيارات القانونية بعد منع شارة "حب واحد" في مونديال قطر الرياضة

الصحافة العربية سي ان ان

رياضة - الخميس 2022/11/24 الساعة 05:49 م 7 منتخبات أوروبية تدرس الخيارات القانونية بعد منع شارة "حب واحد" في مونديال قطر دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قررت المنتخبات الأوروبية، الّتي تمّ منعها من ارتداء شارات تحمل شعار "حب واحد" في مونديال قطر، عدم... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

7 منتخبات أوروبية تدرس الخيارات القانونية بعد منع شارة حب واحد في


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قررت المنتخبات الأوروبية، الّتي تمّ منعها من ارتداء شارات تحمل شعار "حب واحد" في مونديال قطر، عدم الذهاب إلى محكمة التحكيم الرياضية "CAS"، لكنها لا تزال تدرس خياراتها القانونية، وفقاً لما أكده الاتحاد الهولندي لكرة القدم، الخميس.

وكان قادة منتخبات إنجلترا وويلز وبلجيكا وهولندا وسويسرا وألمانيا والدنمارك يعتزمون ارتداء شارات اليد بشعار "حب واحد" في محاولة لتعزيز التنوع والاندماج في كأس العالم، قبل أن يحذر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"...


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل 7 منتخبات أوروبية تدرس الخيارات

كانت هذه تفاصيل 7 منتخبات أوروبية تدرس الخيارات القانونية بعد منع شارة "حب واحد" في مونديال قطر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم