2022-11-24T17:52:51+03:00

مران الزمالك.. أجواش يوجه رسالة للاعبين قبل موقعة المصري الرياضة

مصر البوابة نيوز

البوابة سبورت - الخميس 2022/11/24 الساعة 05:52 م مران الزمالك.. أجواش يوجه رسالة للاعبين قبل موقعة المصري بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بعقد جلسة بين الجهاز الفني للفريق واللاعبين... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

مران الزمالك أجواش يوجه رسالة للاعبين قبل موقعة المصري


بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بعقد جلسة بين الجهاز الفني للفريق واللاعبين من أجل الحديث عن مباراة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر. 

وشدد روي أجواش مدرب الزمالك في جلسته مع اللاعبين على أهمية تنفيذ تعليمات الجهاز الفني وضرورة التركيز على استغلال الفرص في اللقاء المقبل لعدم الدخول في أي حسابات فنية معقدة.

وأوضح أجواش في رسالته للاعبين على أهمية جاهزيتهم للمباراة المقبلة لأنه من الوارد أن يعتمد على أي عنصر منهم خلال اللقاء المرتقب أمام المصري. 

ويدخل فريق الزمالك معسكرا مغلقا بالإسكندرية غدا الجمعة وذلك لفرض مزيدا من التركيز على اللاعبين قبل الموقعة الهامة .

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة فريق المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

كان فريق الزمالك مع المدرب البرتغالي فيريرا قد توج بالنسخ الأخيرة للدوري وكأس مصر، بينما خسر بطولتي سوبر مؤخرا أمام الهلال السعودي بالسوبر المصري السعودي، ثم أمام الأهلي بالسوبر المصري الذي أقيم بالإمارات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل مران الزمالك أجواش يوجه رسالة

كانت هذه تفاصيل مران الزمالك.. أجواش يوجه رسالة للاعبين قبل موقعة المصري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم