2022-11-24T18:04:49+03:00

جافي: طموحنا أمام ألمانيا سيكون مثل كوستاريكا الرياضة

الصحافة العربية هاي كورة

اخبار كورة - الخميس 2022/11/24 الساعة 06:04 م جافي: طموحنا أمام ألمانيا سيكون مثل كوستاريكا هاي كورة- وعد بابلو جافي، نجم منتخب إسبانيا، جماهير اللاروخا بأن لعب المنتخب أمام ألمانيا سيكون مشابهاً تماماً لما حدث أمام... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

جافي طموحنا أمام ألمانيا سيكون مثل كوستاريكا


هاي كورة- وعد بابلو جافي، نجم منتخب إسبانيا، جماهير اللاروخا بأن لعب المنتخب أمام ألمانيا سيكون مشابهاً تماماً لما حدث أمام كوستاريكا، أمس الأربعاء.

وقال جافي: “طموحنا أمام ألمانيا سيكون نفس مباراة كوستاريكا، نحن فريق لدينا طموح كبير، ونقدم كل شيء في الملعب بغض النظر عن الخصم”.

وأكمل: “المدرب يطلب منا جميعاً الدخول في منطقة الجزاء ومحاولة تسجيل الأهداف، هكذا نحن كفريق ندافع جميعاً ونسجل جميعاً”.

واكتسح المنتخب الإسباني نظيره كوستاريكا بسباعية 7-0، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة ضمن منافسات كأس العالم 2022.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل جافي طموحنا أمام ألمانيا سيكون

كانت هذه تفاصيل جافي: طموحنا أمام ألمانيا سيكون مثل كوستاريكا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم