2022-11-24T18:05:00+03:00

غاريث ساوثغيث يسعد مشجعى منتخب انجلترا الرياضة

مصر بوابة الفجر

الفجر الرياضي - الخميس 2022/11/24 الساعة 06:05 م غاريث ساوثغيث يسعد مشجعى منتخب انجلترا وأعلن ساوثغيث أن هاري كين قائد إنجلترا حصل على الموافقة للمشاركة في مباراة يوم الجمعة مع الولايات المتحدة، بعد التعافي من كدمة في... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

غاريث ساوثغيث يسعد مشجعى منتخب انجلترا


وأعلن ساوثغيث أن هاري كين قائد إنجلترا حصل على الموافقة للمشاركة في مباراة يوم الجمعة مع الولايات المتحدة، بعد التعافي من كدمة في الكاحل.

وتابع قائلا: "أخضعناه للفحص للتأكد. أعتقد أنه في بعض الحالات أثناء علاج بعض المشكلات يتعين عليك أن تعرف على وجه الدقة ما يجري وتبين أن كل شيء على ما يرام".

ويذكر كين اصيب  بكدمة مباشرة قبل نهاية الشوط الأول في فوز إنجلترا على إيران 6-2 في الجولة الأولى الاثنين الماضي واستبدل في الشوط الثاني.

وحصد كين 51 هدفا دوليا لمنتخب إنجلترا ويحتاج لهدفين فقط لمعادلة الرقم القياسي المسجل باسم واين روني الهداف التاريخي للمنتخب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل غاريث ساوثغيث يسعد مشجعى منتخب

كانت هذه تفاصيل غاريث ساوثغيث يسعد مشجعى منتخب انجلترا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم