2022-11-24T18:08:33+03:00

بقدرة إلهية.. طيار ينجو من الموت بعد اصطدام طائرته بسيارة متوقفة! المنوعات

الإمارات الامارات نيوز

الأخبار - الخميس 2022/11/24 الساعة 06:08 م بقدرة إلهية.. طيار ينجو من الموت بعد اصطدام طائرته بسيارة متوقفة! متابعة _ لمى نصر: بقدرة إلهية، نجا طيار أسترالي 28 عاماً من الموت، بعد أن اصطدمت طائرة صغيرة مستأجرة كان يقودها تابعة لشركة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

بقدرة إلهية طيار ينجو من الموت بعد اصطدام طائرته بسيارة متوقفة


متابعة _ لمى نصر:

بقدرة إلهية، نجا طيار أسترالي 28 عاماً من الموت، بعد أن اصطدمت طائرة صغيرة مستأجرة كان يقودها تابعة لشركة “سيدني أفييتور” الأسترالية بسيارة متوقفة في ناد ترفيهي بعد هبوطها في موقف للسيارات بنادي بانكستاون تروتينج الترفيهي.

وفقدت الطائرة توازنها دون معرفة السبب وبدأت في الاندفاع نحو الأرض بعد إقلاعها بأربع دقائق.

والتقطت لقطات كاميرات المراقبة من النادي الترفيهي، اللحظة التي اصطدمت فيها الطائرة عبر العشب من مسار الهرولة في بانكستاون سيتي باسواي واصطدمت بسيارة سوداء متوقفة.

وقال الطيار لشارون إن الطائرة توقفت على ارتفاع 300 قدم عندما بدأت تفقد قوتها. وأخلي المكان من موقف السيارات بعد الحادث حيث هرع رجال الإطفاء إلى مكان الحادث لمعالجة تسرب وقود، وسحب الطائرة بعيداً عن موقف السيارات بعد احتواء التسرب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل بقدرة إلهية طيار ينجو من الموت

كانت هذه تفاصيل بقدرة إلهية.. طيار ينجو من الموت بعد اصطدام طائرته بسيارة متوقفة! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم


مجلة سيدتي - قبل ساعة و 30 دقيقة