2022-11-25T04:48:18+03:00

تشكيل الإكوادور ضد منتخب هولندا اليوم الجمعة في كأس العالم 2022 الرياضة

مصر بوابة الفجر

الفجر الرياضي - الجمعة 2022/11/25 الساعة 04:48 ص تشكيل الإكوادور ضد منتخب هولندا اليوم الجمعة في كأس العالم 2022 استقر جوستافو ألفارو المدير الفني لمنتخب الإكوادور الكروي الأول، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره منتخب هولندا، مساء اليوم الجمة الموافق... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تشكيل الإكوادور ضد منتخب هولندا اليوم الجمعة في كأس العالم 2022


استقر جوستافو ألفارو المدير الفني لمنتخب الإكوادور الكروي الأول، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره منتخب هولندا، مساء اليوم الجمة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويتواجد كل من منتخب الإكوادور وهولندا في المجموعة الأولي التي تضم كل من منتخب السنغال، وأيضًا منتخب قطر وتعد مجموعة متوازنة بعض الشيء بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى.

تشكيل الإكوادور المتوقع لمواجهة هولندا

وجاء التشكيل المتوقع لمنتخب الإكوادور كالآتي:

حراسة المرمى: جالينديز. خط الدفاع: بريسيادو، توريس، هينكابي، إيستوبينيان. وسط الميدان: بلاتا، مينديز، كايسيدو، إبارا. الهجوم: إيسترادا، إينير فالنسيا.

موعد مباراة هولندا ضد الإكوادور

ويحتضن ملعب "الخليفة الدولي"، مساء اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، أحداث مباراة منتخب هولندا ضد نظيره منتخب الإكوادور، عند تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل تشكيل الإكوادور ضد منتخب هولندا

كانت هذه تفاصيل تشكيل الإكوادور ضد منتخب هولندا اليوم الجمعة في كأس العالم 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم